«صيادلة القاهرة» تجمع توقيعات لعقد عمومية طارئة لمواجهة السلاسل..صور
وقع أعضاء الجمعية العمومية التي تعقدها نقابة صيادلة القاهرة على مذكرة مدعومة بأرقام قيدهم مستهدفين 200 توقيع لمطالبة وإلزام النقابة العامة لصيادلة #مصر بعقد جمعية عمومية طارئة لمواجهة ظاهرة سلاسل الصيدليات وقانون التأمين الصحي الشامل الجديد.

وقال أعضاء الجمعية العمومية المنعقدة بمقر اتحاد المهن الطبية بالأزبكية إن السلاسل تمثل تهديدا لمهنة الصيادلة ومستقبلهم مطالبين أن تكون القرارات التي تصدرها الجمعية العمومية موجهة إلى رئاسة الجمهورية ناهيك عن قانون التأمين الصحي الشامل الذي تجاهل تمام دور الصيدلي في المنظومة.

وتعقد نقابة صيادلة القاهرة بمقر اتحاد المهن الطبية بالأزبكية الانعقاد الثاني لجمعيتها العمومية العادية وسط حضور من صيادلة #مصر بالمحافظات المختلفة حيث يتضمن جدول أعمال العمومية التصديق على الميزانية الخاصة بالنقابة عن عام 2015 واستعراض تقرير الأمين العام بالإضافة إلى تقرير الجهاز المركزي للمحاسبات اضاقة الي تقرير مراقب الحسابات بالإضافة إلى استعراض الجهود المبذولة من جانب النقابة ضد سلاسل الصيدليات.

ومن المنتظر أن يتم عرض توصيات جديدة على الجمعية العمومية بخصوص السلاسل والتصويت عليها إضافة إلى مناقشة مشروع قانون التأمين الصحى والخروج بتوصيات حوله لإرسالها للنقابة العامة معتبرين أن مشروع القانون الذى يناقشه البرلمان حاليًا يثير القلق لدى الصيادلة.

المصدر : صدي البلد