رئيس منشأة ناصر: تسكين 28 أسرة جديدة بـ«الأسمرات» خلال أسبوع
أعلن اللواء محمد عبد الجليل رئيس حي منشأة ناصر عن تسكين 28 أسرة جديدة من سكان الحي من الأماكن ذات الخطورة بحي الأسمرات خلال أسبوع.

وقال رئيس حى منشأة ناصر إن المحافظة تسلم الأهالي الوحدات السكنية بالمدينة الجديدة متكاملة المرافق والخدمات.

وشدّد "عبد الجليل" على لجان الحصر بالحى بسرعة إجراءات الفحص والتيسير على المواطنين وسرعة التسكين ونقل السكان المستحقين إلى حي الأسمرات.

من جانب آخر أعرب الأهالي عن سعادتهم بعد انتقالهم لمساكنهم الجديدة التي تمثل نقلة نوعية لهم في مستوى المعيشة مقدمين الشكر للدولة على مجهوداتها في هذا الإطار.

يذكر أن المهندس عاطف عبد الحميد محافظ القاهرة أعلن أن المحافظة على وشك الانتهاء من تسكين المرحلتين الأولى والثانية بالأسمرات حيث بلغ عدد سكانها حتى الآن مايزيد على 8 آلاف أسرة طبقًا لكشوف الحصر التي تم إعدادها بمعرفة اللجان المشكلة من المحافظة بالتعاون مع أقسام الشرطة ورجال المباحث وشرطة المرافق.

وقال "عبد الحميد" إن هناك مراجعة دقيقة لأوراق المتقدمين والمستحقين لشقق الأسمرات للتأكد من صحتها وعدم وجود أي تلاعب بها.

وأوضح محافظ القاهرة أنه في حالة اكتمال المرحلة الأولى والثانية من الأسمرات سيتم نقل باقي سكان المناطق الخطرة إلى مدينة 6 أكتوبر أو مدينة بدر طبقًا للوحدات المتاحة بالمحافظة.

المصدر : صدي البلد