مشاركة ضخمة لمجموعة «سافران» الفرنسية بمعرض «Cairo ICT 2017»
تشارك مجموعة سافران الفرنسية للعام الرابع على التوالي في مؤتمر ومعرض "Cairo ICT 2017" في دورته الحادية والعشرين والذي يفتتحه الرئيس عبد الفتاح #السيسي بحضور المهندس ياسر القاضى وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات ويستمر حتى يوم 6 ديسمبر.

وحرصت الشركة هذا العام على تعزيز حضورها بالمعرض من خلال جناح ضخم تصل مساحته إلى 200 متر وتم تصميمه وفقا للطراز العالمي الذي تعتمد عليه الشركة الفرنسية العملاقة بكافة المعارض العالمية التي تشارك بها.

وتأكيدا على اهتمام مجموعة سافران العالمية بالسوق المصرية سيقوم وفد رفيع المستوى لمجموعة سافران الفرنسية يضم مارتن سيون الرئيس التنفيذي لشركة سافران للإلكترونيات والدفاع ولفيف من قيادات المجموعة بزيارة جناح الشركة داخل المعرض على هامش زيارتهم لمصر والتي سيقومون خلالها بعقد مجموعة من اللقاءات الهامة مع مسؤولي الحكومة المصرية لبحث سبل زيادة استثمارات المجموعة بالسوق المصرية.

ونجحت مجموعة سافران العالمية في الحفاظ على ريادتها عالميا خلال العام الماضي محققة مبيعات قياسية في مجالات معدات الدفاع وحلول الأمن وصناعة الطيران.

وبهذه المناسبة أعلن المهندس وليد فؤاد المدير الإقليمي لمجموعة سافران العالمية بالشرق الأوسط قائلًا: "بعد القرارات الاقتصادية التي اتخذتها الحكومة المصرية قبل عدة أشهر ارتأت قيادات مجموعة سافران العالمية أن الوقت مناسب لزيادة الاستثمارات داخل #مصر لما لذلك من تأثيرات إيجابية ستؤتي ثمارها قريبا".

وأشار فؤاد أن المعارض المتخصصة تتيح الفرصة للمشاركين بها من أجل التعرف على أحدث التوجهات العالمية والمحلية لذلك سنحرص خلال الدورة الحالية للمعرض على توفير الفرصة للزائرين للتعرف عن قرب على أبرز منتجاتنا التكنولوجية التي تواكب احتياجات مختلف القطاعات.

ومن المنتظر أن تقوم "مجموعة سافران العالمية" باستعراض مجموعة متعددة من الحلول المتكاملة التي تناسب مختلف القطاعات على النحو التالي:

- أنظمة المراقبة بكل أنواعها حيث تحتوي محفظة منتجات سافران العديد من الحلول الخاصة بالمراقبة والتصوير عن بعد وهي من أحدث الحلول التكنولوجية على مستوى العالم وتتمتع بالموثوقية من جانب عدة بلدان حول العالم.

- أنظمة الطائرات بدون طيار متعددة الأغراض وأشهرها طائرة Patroller التي تحتوي مستشعرات عن بعد وفقا لتقنيات فائقة التطور ما جعلها ضمن الحلول الأمنية لجيوش عدة دول حول العالم.

- أنظمة التسليح حيث تتيح سافران مجموعة من الحلول التي يمكن أن تستعين بها الدول في تسليح جيوشها ونموذج على ذلك "العسكري الذكي" والذي يرتدي زيًا عسكريا متكاملا يمكن من خلاله القتال داخل أي بيئة محيطة.

- أجهزة الملاحة "Navigation" والتي تتميز بقدرتها على التأقلم مع جميع البيئات المحيطة لذلك فهي الحل الأمثل داخل الطائرات الجوية والسفن البحرية.

- أنظمة إطلاق الأقمار الصناعية حيث تمتلك سافران خبرات تصل إلى 30 عاما في هذا المجال بفضل نجاحها في توفير منصات إطلاق الأقمار الصناعية بتقنيات فائقة الجودة تتيح الدفع الكيميائي والكهربائي والتحكم في القمر الصناعي عن بعد.

المصدر : صدي البلد