"خارجية البرلمان": زيارة وزير الدفاع الأمريكى توضيح لصورة الإرهاب الحقيقة فى مصر
أشادت النائبة غادة عجمى وكيل لجنة العلاقات الخارجية بالبرلمان بزيارة وزير الدفاع الأمريكى جيمس ماتيس إلى #مصر مؤكدة أن هذه الزيارة تعتبر بمثابة توثيق للعلاقات مع أمريكا كما أنها توضيح للفترة العصيبة التى مرت بها #مصر من إرهاب وانتشار الإرهاب على المستوى الدولى.

وأثبتت عجمى فى تصريحات خاصة لـ"صدى البلد" أن توضيح الصورة الحقيقية للإرهاب فى #مصر يستلزم عقد اللقاءات وتوثيق الاجتماعات فى صورة إيجابية مع الدول الخارجية وعلى رأسها الولايات المتحدة متمنية أن تسفر هذه اللقاءات عن نتائج جيدة.

وأشارت وكيل لجنة العلاقات الخارجية بالبرلمان إلى ضرورة تكثيف جهود #مصر بشأن توضيح الصورة الحقيقية عن الإرهاب الذى تعانى منه #مصر من خلال تقديم البراهين والأدلة اللازمة وعلى دول العالم أن تتعاون مع #مصر إذا كان العالم يريد السلام بشكل حقيقى.

وكان استقبل الرئيس عبد الفتاح #السيسي أمس وزير الدفاع الأمريكي جيمس ماتيس وذلك بحضور الفريق أول صدقي صبحي وزير الدفاع بالإضافة إلى عدد من كبار المسئولين العسكريين الأمريكيين.

وصرح السفير بسام راضي المتحدث الرسمي باسم رئاسة الجمهورية أن الرئيس أكد قوة العلاقات المصرية الأمريكية وما تتميز به من طابع استراتيجي مشيرًا إلى الاهتمام بتعزيز أوجه التعاون بين الجانبين خاصة على الصعيد العسكري بما يساهم في تحقيق المصالح المشتركة للبلدين وعلى رأسها مكافحة الإرهاب واستعادة الأمن والاستقرار في منطقة الشرق الأوسط.

المصدر : صدي البلد