تعرف ماذا قدمت المصرية للاتصالات خلال معرض كايرو اى سى تى
تفقد الرئيس عبدالفتاح #السيسي رئيس الجمهورية اليوم جناح الشركة المصرية للاتصالات بمعرض كايرو أي سي تي بقاعة 2 يرافقه المهندس ياسر القاضي وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات ولفيف من الوزراء وقيادات القطاع وذلك خلال افتتاح فعاليات المعرض وكان في استقبالهم المهندس أحمد البحيري العضو المنتدب والرئيس التنفيذي للشركة وعدد من قيادات الشركة.

وتشارك المصرية للاتصالات – أول مشغل مصري متكامل - ضمن فاعليات معرض ومؤتمر القاهرة الدولي للاتصالات وتكنولوجيا المعلومات "Cairo ICT " 2017 في نسخته الحادية والعشرين والذي يعقد خلال الفترة من 3 إلى 6 ديسمبر بمركز معارض #مصر بالقاهرة الجديدة.

وتحرص المصرية للاتصالات دوما على رعاية هذا الحدث الأكبر في مجال الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات باعتبارها الشركة الوطنية الرائدة في مجال الاتصالات في #مصر وتعد مشاركة المصرية للاتصالات هذا العام هي الاهم في تاريخ الشركة حيث تشارك الشركة هذا العام مع العلامة التجارية الجديدة لمشغل الاتصالات المتكامل "WE".

وتستعرض الشركة داخل جناحها المميز بصالة رقم "2" مجموعة من الخدمات والحلول المتكاملة والمبتكرة التي تقدمها الشركة لعملائها والتي تدعم تحقيق متطلباتهم واحتياجاتهم وتساهم في إثراء وتعزيز تجربتهم من خدمات الاتصالات.

وتقدم المصرية للاتصالات من خلال مشغلها المتكامل "WE" أحدث خدمات تكنولوجيا الجيل الرابع للمحمول و الخدمات التي تتميز بها عبر أسرع شبكة لخدمات الانترنت والبرودباند في #مصر كما تستعرض الشركة بجناحنا تطبيقات لتكنولوجيا الجيل الخامس واستخداماتها وتطبيقات الواقع الافتراضي والمدن الذكية بالاضافة إلى حزم متنوعة من الخدمات لقطاع الاعمال كالخدمات السحابية والخدمات المدارة والتي تمكنهم من تقديم خدماتهم بشكل أكثر احترافية وبأعلى مستويات الجودة والكفاءة.

وقال المهندس أحمد البحيري العضو المنتدب والرئيس التنفيذي للمصرية للاتصالات: " ما نشهده اليوم هو واحدا من أهم التجمعات لكبرى الشركات المحلية والاقليمية العاملة في مجال الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات تحت سقف واحد ومن ثم تولي المصرية للاتصالات اهتماما بالغا برعاية هذا الحدث انطلاقا من التزام الشركة بدورها تجاه دعم وتطوير هذه الصناعة والنهوض بها وتأكيدًا على أن المصرية للاتصالات هي الراعي الرئيسي لمجتمع الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات المصري".

أوضح البحيري أنه مع تزايد الاهتمام بثورة الاتصالات الرقمية التي يشهدها العالم الآن والتي أصبحت واقعًا ملموسا في مختلف المجالات وما تشهده صناعة الاتصالات من تغير مستمر وسريع بات من الضروري مواكبة تلك الثورة والعمل على تقديم تقنيات المستقبل وإطلاق منصات جديدة ترتكز على أحدث التقنيات مثل انترنت الاشياء والحوسبة السحابية لتقديم حلول مبتكرة للعملاء بما يدعم عملية التحول الرقمي.

المصدر : صدي البلد