رئيس جامعة بنى سويف يطلق إشارة البدء لمهرجان سباق الدراجات ومارثون الجري‎
82a97448fb.jpg

9كتب – محمد شعبان

أطلق الدكتور منصور حسن رئيس جامعة بنى سويف إشارة البدء لمهرجان سباق الدراجات و مارثون الجري الرياضي اليوم الأحد بالمجمع الأول شرق النيل والذي نظمته إدارة رعاية الشباب بالجامعة بالتعاون مع كلية التربية الرياضية وسط حضور لافت من العمداء وأعضاء هيئة التدريس والطلاب.

أوضح رئيس الجامعة أن مارثون الجري شارك فيه ما يزيد عن 700 طالب وطالبة من كليات الجامعة المختلفة كما شارك ما يقرب من 150 طالبة وطالبة في سباق الدرجات موضحاً ان المارثون كان على مسافة 8 كيلو متراً داخل الحرم الجامعي ملمحاً إلى أن الهدف من المهرجان هو تشجيع الطلاب على ممارسة الرياضة وفوائدها على صحة الإنسان مؤكداً على صرف جوائز مالية وتوزيع شهادات تقدير على الطلاب والطالبات الفائزين.

وأثبت الدكتور محمد خضر نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب أن الجامعة حرصت على تواجد سيارات الإسعاف وعدد من الأطباء المسعفين بالجامعة لتأمين المهرجان وذلك حفاظاً على سلامة الطلاب المشاركين.

جدير بالذكر أن فازت من الطالبات في سباق الدراجات كلا من حمدية حسن ومنه عصام ومنة الله فتحي ومنى خليفة وهدير متولي كما فاز من الطلاب في سباق الدرجات كلا من أحمد عبد اللطيف وأحمد محمد فرغلى وإسلام سيد أحمد واحمد سيد احمد وجميل خالد رمضان.

فيما فاز في سياق المارثون من الطلاب محمد ناصر سيد ومصطفى محمود وهيثم رجب شعبان ومحمود طه كما فاز من الطالبات أميرة زينهم ومها شعبان وعلياء عماد الدين وغادة رجب وعلا محمد.

المصدر : وكالة أنباء أونا