وكيل تعليم أسيوط يشهد تصفيات مسابقتي الطفولة والإلقاء الفردي
شهد صلاح فتحى وكيل وزارة التربية والتعليم بأسيوط التصفيات النهائية لمسابقة أعياد الطفولة والإلقاء الفردى على مستوى الجمهورية التى أقيمت بمسرح مدرسة الجامعة الأعدادية بمدينة أسيوط

جاء ذلك بحضور عبد الناصر عبد البصير مدير إدارة أسيوط التعليمية وجاتى محمود سيد موجه عام التربية المرحية والكاتب المسرحى صلاح الحج عضو لجنة التحكيم الوزارة والعشرات من الطلاب المشاركين وأولياء إمورهم.

وأثبت وكيل الوزارة خلال كلمته التى ألقاها فى بداية المسابقة على أن الأنشطة التربوية روح للعملية التعليمية والميدان الخصب التي تصقل من خلالها وجدانيات الطلبة من ميول واتجاهات وقيم فهي تنمي قيم الحب والخير والجمال وتسمو بالروح الإنسانية.

وأشار وكيل الوزارة أن تحقيق التنشئة المتكاملة لدى الطلاب هو الدور المنوط بالمدرسة ملمحا إلى أن ذلك لا يتحقق بالتعليم فقط وإنما يشمل الناحية التربوية أيضا فكلاهما مكملا للآخر.

وأوضح نجاتى محمود سيد موجه عام التربية المسرحية أن عدد الإدارات المشاركة فى التصفيات بلغت ٧إدارات وشملت التصفيات فقرات مسرحية لطلاب مراحل رياض الأطفال والأبتدائية والإعدادية وفقرات الإلقاء لطلاب المرحلة الثانوية.

وأشار موجه عام التربية المسرحية أن أسيوط حصدت المركز الأول على مستوى الجمهورية فى المسرح وطوال ٩سنوات سابقة وتم تصعيدها فى مسابقة الإلقاء إلى المستوى فوق القمة

المصدر : صدي البلد