رئيس جامعة المنصورة يقود مسيرة حاشدة للتنديد بالإرهاب.. صور
شهدت جامعة المنصورة اليوم الاثنين مسيرة حاشدة للتنديد بالإرهاب وتأييد الجيش والشرطة شارك فيها الآلاف من الطلاب وأعضاء هيئة التدريس والموظفين والعمداء والوكلاء والنواب يتقدمهم الدكتور محمد القناوي رئيس جامعة المنصورة.

انطلقت المسيرة من أمام إدارة الجامعة حيث ارتدى الطلاب المشاركون تي شيرتات سوداء مكتوب عليها "حق الشهيد" كما رفعوا لافتات كتبوا عليها "الإرهاب دمار" و"الإرهاب يدمر الشعوب" و"الإرهاب لا دين له" كما أطلقوا الهتافات المناهضة للإرهاب والمؤيدة للجيش والشرطة مطالبين بالقصاص للشهداء.

كما قاموا عقب انتهاء بأداء صلاة الغائب بساحة كلية الزراعة على شهداء الحادث الإرهابى الذى استهدف مسجد الروضة وراح ضحيته عشرات الشهداء والمصابين وكذا شهداء الجيش والشرطة الذي راحوا ضحية الأعمال الإرهابية.

من ناحيته أكد محمد القناوى خلال كلمته أن جامعة المنصورة بعلمائها وطلابها تؤكد رسالة هامة وهى نبذ العنف والتطرف والإرهاب وما يحدث من عمليات إرهابية تستهدف النيل من عزيمة المصريين ولكن لم ولن تنال من عزيمة المصريين فمصر باقية وشعب #مصر سيقف دائما خلف الجيش والشرطة المصرية.

كما وجه كلمة لأبنائه الطلاب بأن #مصر ستنتصر على الإرهاب بفضل أبنائها وشبابها الواعى وبالعزيمة والإصرار سنتقدم للأمام.

فيما قدم مصطفى المنشاوى معاون رئيس الجامعة لشئون الإعلام الطلابى كلمة نيابة عن طلاب جامعة المنصورة بأن #مصر تشهد عمليات إرهابية خسيسة من أطراف وجهات خارجية تهدف للنيل من الشعب المصرى وزعزعة استقرار الوطن ولكن #مصر باقية بحفظ الله وطلاب جامعة المنصورة بمسيرة اليوم يؤكدون أنهم جميعا فداء لمصر مختتما كلمته بعبارة "تحيا #مصر – والله أكبر".

المصدر : صدي البلد