جامعة الفيوم تحتفل بيوم الوفاء.. صور
شهد الدكتور خالد إسماعيل حمزة رئيس جامعة الفيوم احتفالية الجامعة بيوم الوفاء بحضور الدكتور محمد عبد الوهاب نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب والدكتور أشرف عبد الحفيظ نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة والدكتور محمد عيسى نائب رئيس الجامعة لشئون الدراسات العليا والبحوث عددًا من عمداء ووكلاء الكليات بالمكتبة المركزية بالجامعة.

وأثبت "حمزة" أن احتفالية جامعة الفيوم بيوم الوفاء انعكاس حقيقي لحرص الجامعة على تكريم و تقدير كل من السادة النواب و العمداء والوكلاء ومديري العموم السابقين والراحلين وهم على رأس العمل لما بذلوه من جهد و ما قدموه من تفان أثناء العمل.

وأعرب عن سعادته بوجوده وسط هذه الكوكبة من المكرمين مقدمًا الشكر لهم و المغفرة و الرحمة للراحلين منهم .

وأشار الدكتور أشرف عبد الحفيظ نائب رئيس جامعة الفيوم أن احتفالية جامعة الفيوم بيوم الوفاء تعتبر تأكيدًا على دوام الترابط و التواصل بين كافة العاملين في الجامعة من أعضاء هيئة التدريس والإداريين .

وتابع أن احتفالية يوم الوفاء و التكريم هو رسالة شكر وتقدير للذين أعطوا جهدًا مخلصًا للجامعة و الكثير من خبراتهم و تجاربهم و وقتهم .

وخلال فعاليات الاحتفالية تم إهداء درع الجامعة للمكرمين من أعضاء هيئة التدريس والإداريين إمتنانًا وتعبيرًا عن تقدير جامعة الفيوم لما قدموه و بذلوه من جهد وعمل.

المصدر : صدي البلد