مرتضى منصور يتوعد "هراس" الجيزة
التقي النائب مرتضى رئيس نادى #الزمالك وعدد من أعضاء مجلس إدارة النادي المهندس أحمد السجينى رئيس لجنة الإدارة المحلية بمجلس النواب لبحث أزمة النادى النهرى للزمالك بالعجوزة والخلاف مع محافظة الجيزة بسبب صدور قرارات إزالة للسور وأجزاء من النادى.

وعقب الاجتماع ذكر مرتضي منصور إنه قدم بلاغا للنائب العام ضد محافظ الجيزة بصفته متوعدًا بأن يحاسبه وفقا للقانون الذي خالفه وقام بهدم النادي بعد أن قمنا بتطويره وأنفقت عليه من المال العام.

وتوعد منصور علاء هراس نائب محافظ الجيزة بالحساب بعد أن أهان البرلمان وأعلن منذ الاجتماع معه بعدم إيقاف الهدم وعدم تنفيذ قرارات مجلس النواب.

من جانبه قدم خالد عبدالعزيز شعبان طلب الإحاطة ضد محافظة الجيزة لقيامها بهدم النادي النهري وتجاوزها الحدود المسموحة بإزالة التعديات فقط حتى أن الأمر وصل لإزالة سُوَر النادي بالكامل والبوابات لأنها غير مخالفة وتم التعدي علي منشآت النادي أيضًا.

وأشار عبدالعزيز أن محافظة الجيزة وكذلك نائب المحافظ الذي حضر اجتماع الأسبوع الماضي بالبرلمان خالفت ما تم اتخاذه من قرارات وفقا للائحة المحلي في البند رقم ١ وكذلك عدم احترام قرارات البرلمان.

وكانت لجنة الإدارة المحلية بمجلس النواب عقدت اجتماعا الأسبوع الماضي حضره رئيس نادى #الزمالك وعلاء هراس نائب محافظ الجيزة ورئيس حى العجوزة وأوصت اللجنة بوقف أى إجراءات بشأن النادى لحين دراسة وفحص الأوراق المقدمة الخاصة بالمشكلة سواء من طرف المحافظة أو رئيس النادى.

المصدر : صدي البلد