ننشر أسماء المشاركين بالقرعة التكميلية لأراضي 1.5 مليون فدان بالمغرة
حصل «صدى البلد» على أسماء المستوفين للشروط والمشاركين بالقرعة العلنية من المتقدمين للحصول على أراضي مشروع الـ1.5 مليون فدان بمنطقة المغرة بالقرعة التكميلية التى صرحت عنها شركة الريف المصري من أراضي الطرح الأول بالمشروع.

وتعقد شركة الريف المصري المسئولة عن أراضى الـ1.5 مليون فدان القرعة التكميلية لأراضى الطرح الأول بمنطقتى المغرة وتوشكى بعد غد الأربعاء.

وأثبت المهندس عاطر حنورة رئيس شركة تنمية الريف المصري أن القرعة ستقام في السادس بدلا من الرابع من ديسمبر باستاد المقاولون العرب لصغار المزارعين والشباب الذين لم يوفقوا في قرعة المرحلة الأولى فقط.

وقال حنورة لـ«صدى البلد» إن الطرح يتضمن 230 فدانا تحت بند العجز والزيادة تشمل بئرا جوفية من إجمالي مساحة 61 فدانا تنقسم إلى 50 فدانا بمنطقة المغرة بمرسى مطروح وسعر الفدان الواحد 20900 و11 فدانا بتوشكى وسعر الفدان الواحد 26250.

وأشار أن شخصا مفوضا عن كل من المجموعات المؤهلة من صغار المزارعين والشباب سيحضر إجراءات القرعة العلنية ولن يسمح بوجود أي شخص غير المفوضين عن المجموعات ويجب عليهم الحضور ببطاقة الرقم القومي.

وطالب حنورة بالالتزام بالتواجد بمقر إجراء القرعة باستاد "المقاولون العرب" فى تمام الساعة العاشرة من صباح غد لافتا إلى أنه سيتم إغلاق أبواب توافد المشاركين فى تمام الساعة الثانية عشرة ظهرا للبدء فى إجراءات القرعة.

المصدر : صدي البلد