وزير التنمية المحلية يكرم عددا من رؤساء المدن والقرى بسوهاج..صور
كرم اليوم الدكتور هشام الشريف وزير التنمية المحليةوالدكتور أيمن عبدالمنعم محافظ سوهاجبالقاعة الكبرى بديوان محافظة سوهاجعددا من القيادات ورؤساء المدن ونوابهم ورؤساء القرى وعمال النظافة وذلك بحضور اللواء عمر عبدالعال مدير أمن سوهاج والدكتور أحمد عزيز رئيس جامعة سوهاج والدكتور هشام الهلباوى نائب وزير التنمية المحلية وعددا من القيادات التنفيذية والأمنية والشعبية.

وشمل التكريم كلا من كمال شلبي السكرتير العام المساعد للمحافظة و11 رئيس مجلس مدينة ومركز و21 نائب رئيس مدينة و14 رئيس قرية و5 من العاملين بالتنسيق الحضارى و20 من عمال النظافة, وقد تم منح المكرمين شهادة تقدير ومبلغ مالى .

وأشاد الدكتور هشام الشريف وزير التنمية المحلية بالجهد المبذول فى سبيل تنفيذ المهام المكلفين بها لخدمة المواطنين بمدن وقرى المحافظة والصورة الحضارية التى ظهرت عليها المحافظة خلال الزيارة التى قام بها الأسبوع الماضىوخاصة الاهتمام بالنظافة والبيئة والتنسيق الحضارى فى شوارع وميادين سوهاج.

وأشار الوزير أنه يرغب في نقل تجربة محافظة سوهاج في منظومة النظافة والتجميل والتنسيق الحضارى إلى باقى المحافظات على مستوى الجمهوريةحيث تعتبر محافظة سوهاج نموذجا يحتذى به في تلك الأعمال.

من جانبه توجه المحافظ بالشكر إلى جميع العاملين بالإدارة المحلية بمختلف مدن ومراكز المحافظة لما قدموه من رؤية متميزة في تنفيذ تلك الأعمال الأمر الذى أدى إلى ظهور المحافظة بتلك الصورة المشرفة.

وأثبت عبدالمنعماستمرار ذلك النهج في التطوير والتجميل بالمرحلة القادمة وخلق آليات جديدة للعمل حتى يصل ذلك إلى كافة شوارع القرى والمدن بالمحافظة وأن عام 2018 سيكون إنطلاقة جديدة بشتى المجالات التنموية وذلك تنفيذ لرؤية وتوجيهات القيادة السياسية في تحقيق التنمية الشاملة وخاصة بمحافظات الصعيد.

يذكر أن من بين المكرمين أيضا صلاح عبدالباسط رئيس مدينة المنشاه وحسام محمدين رئيس مدينة سوهاج محمود إمام رئيس مدينة أخميم وصلاح المازنى رئيس حى شرق وحسين السيد حبارير رئيس حى غرب وإيهاب فرغلى رئيس حى الكوثر ومحمد إمبابى رئيس المراغة وحازم أبوالخير رئيس جهينة وعدلى أبوعقيل رئيس طهطا وأحمد شاكر رئيس مدينة طما وشريف السيد حسن رئيس ساقلته بالإضافة 21 نائبا و5من العاملين بالتنسيق الحضارى.

المصدر : صدي البلد