البيئة تعقد مؤتمر الصحة والسلامة والأمن الكيميائي
قامت الإدارة العامة للتنمية البيئية والإدارة المركزية للإعلام والتوعية البيئية بالتعاون مع مؤسسة #مصر الحديثة بعقد مؤتمر بعنوان(الصحة والسلامة والأمن الكيميائي ) بحضور عدد من الخبراء والمنشآت الصناعية والجمعيات الأهلية.

يهدف المؤتمر إلى دعم المؤسسات والجمعيات الأهلية والتركيز على أهمية مشاركتهم فى التوعية البيئية وحل المشكلات وزيادة الوعي بمسئولية مشاركة المجتمع المحلى والجهات المختلفة بالإضافة إلى تسليط الضوء على أهمية السلامة والصحة المهنية فى بيئة العمل والقوانين التشريعية الخاصة بها.

وتناول المؤتمر موضوعات حول أهمية التنمية المستدامة بأبعادها الثلاث وكيفية الاهتمام بالادارة السليمة للمواد والمخلفات الخطرة للمحافظة على بيئة آمنه والحد من استهلاك الموارد الطبيعية والمحافظة على الموارد البشرية وتنميتها وأهمية زيادة المنتجات صديقة البيئة للوصول إلى التنافسية الدولية.

وأثبتت المهندسة إلهام رفعت مدير عام الإدارة العامة للتنمية البيئية خلال المؤتمر على أهمية زيادة الوعى البيئى فى مجال السلامة والصحة المهنية والتنمية المستدامة للمنشآت الصناعية والجمعيات الأهلية للمحافظة على الموارد البشرية وخبراتها.

المصدر : صدي البلد