«الحياة» تنفي اندماجها مع فضائيات أخرى: لا وجود لكيانات إعلامية موحدة
نفت قنوات الحياة ما نشر حول اندماجها مع قنوات dmc و on tv وشددت الشبكة على أنه لا توجد نوايا للاندماج مع أي مؤسسات أخرى في كيان إعلامي موحد عكس ما يتم تداوله.

وكان الكاتب الصحفي مجدي الجلاد ذكر إن قناة الحياة ستقدم خريطة متميزة من المسلسلات والبرامج خلال الفترة المقبلة مؤكدًا أن القناة تجهز خريطة مليئة بالمفاجآت وتقديم كل ما هو جديد.

وأشار الجلاد في تصريحات تليفزيونية أن شبكة قنوات الحياة وقعت علي العديد من البرامج علي رأسها برنامج للمطرب عمرو دياب لأول مرة بالإضافة إلى الكاتب عماد الدين أديب والإعلامي طوني خليفة.

وكانت شبكة قنوات دى إم سى نفت أيضا اندماجها مع أى كيانات أخرى وكذبت كل التصريحات المنتشرة مؤخرا حول اندماجها مع فضائيات أخرى.

وقالت القناة في بيان صحفي إنه لا يوجد فى خطة الشبكة أى مشروعات للاندماج أو الشراكة مع شبكات أخرى خاصة أن قنوات دى إم سى حققت نجاحات كبيرة قبل مرور عيد ميلادها الأول فى 14 يناير الحالى وحازت على العديد من الجوائز وفقا لاستطلاعات الجمهور.

وأشار البيان: تؤكد الشركة أن أي تصريحات حول الاندماج عارية تماما من الصحة وليس لها أساس فى الواقع وهي من محض خيال صاحبها وأن مثل هذه الأخبار المغلوطة إنما تهدف إلى نشر الأكاذيب التى تؤدى إلى ارتباك السوق الإعلامية.

وتعاهد شركة دى ميديا جمهور المشاهدين باستمرار خطتها ومفاجآتها لعام 2018 من أجل إسعادهم عبر باقة كبيرة من البرامج السياسية والاجتماعية والثقافية والفنية والرياضية.

المصدر : صدي البلد