تعليم الشرقية تناقش الاستعداد لامتحان الشهادة الإعدادية..صور
عقدت مديرية التربية والتعليم بمحافظة الشرقية برئاسة رمضان عبد الحميد حسن وكيل أول الوزارة اجتماعًا مع مديري عموم المديرية والإدارات التعليمية بحضور الدكتور السيد بسيوني وكيل الوزارة لمناقشة الاستعدادات لامتحانات الشهادة الإعدادية وبداية الفصل الدراسي الثاني.

وتناول الاجتماع مناقشة الانتهاء من تحديث قاعدة البيانات لجميع العاملين بكل إدارة تعليمية وسرعة الانتهاء من إعادة الهيكلة بالإدارات التعليمية وضبط الأعداد بالأقسام مع مراعاة حاجة العمل وتدوير جميع الموظفين والعاملين ومنع الندب أو النقل من جهة إلي جهة أخري أربعة سنوات تنفيذًا للكتاب الدوري.

وشدد "رمضان" على متابعة جميع العاملين بديوان الإدارات التعليمية والمدارس أثناء فترة العمل الرسمية واتخاذ الإجراءات القانونية لمن يخالف ذلك وسرعة الانتهاء تمامًا من إعداد نشرات الأقارب في موعد غايته 8 من الشهر الجارى وضرورة التوقيع علي المخاطبات بالاسم الرباعي مع مرعاة المستوي الوظيفي عند التخاطب والالتزام التام بجميع التعليمات والقواعد واللوائح المنظمة لإعمال الامتحانات.

ونبه "رمضان" على التعاون والتواصل مع رؤساء مجالس المدن ورؤساء الإحياء بشكل فعال ومنظم وسرعة تسليم كشوف بأسماء العاملين داخل ديوان الإدارة والمدارس في موعد غايته الخميس المقبل وسرعة إبلاغ المديرية بأي مشكلة تحدث داخل الإدارة التعليمية والمدارس التعليمية التابعة لها فور حدوثها.

المصدر : صدي البلد