عضو بحملة" "كلنا معاك من أجل مصر "الرئيس السيسى أخرجنا من النفق المظلم .. فيديو
أكد أحمد فؤاد عضو مجلس ادارة جمعية من اجل #مصر وعضو " حملة كلنا معاك من اجل #مصر" بأن توقيع الالاف من أبناء محافظة الفيوم على أستمارات الحملة يدل عن رد الجميل للرئيس عبد الفتاح السيسى ويكفى أن الملفات التى قام بها الرئيس خلال الثلاثة سنوات التي تولى فيها الرئيس رئاسة البلاد منها ملف الحفاظ على الامن القومى والحمد لله الان حدودنا وتأمينها فالرئيس عبد الفتاح السيسى أخرجنا من النفق المظلم الذى كان قد أدخلنا فيه الجماعة الأرهابية وقتها .

ويكفى ايضا طلب #مصر ألغاء قرارا الرئيس الأمريكى بجعل القدس عاصمة لأسرائسل ونقل السفارة المريكية الى القدس وكسبنا احترام وتاييد كل دول العالم الوربى والعربى .

أضاف فؤاد لا احد ينكر الاستقرار الموجود بالامن الداخلى للبلاد فى الشاعر وفيه سيطرة امنية وتواجد أمنى بصرف النظر عن الحالات الفردية التى تحدث وهى موجودة بجميع دول العالم

و أقول للمغرضين بالبلاد الخير قادم بأذن الله تعالى والمشاريع القومية لايستطيع أحد ان ينكرها ومصر هتكبر وهتكون أحسن واجمل وإلى الأمام دائما.

واضاف فؤاد بأننا توجهنا اليوم الى الادارة المركزية للحملة بالقاهرة لتسليم أستمارات حملة كلنا معاك من اجل #مصر التى تم التوقيع عليها من اهالى الفيوم و معنا ممثلين ووفود من جميع مراكز المحافظة للتوجه إلى أدارة الحملة لتسليم الاستمارات التى تم التوقيع عليها من جموع المواطنيين .

المصدر : صدي البلد