لحظة تصادم سيارة حادث كوبري ستانلي بالطلاب وإلقائهم بالبحر .. فيديو
تداول نشطاء على موقع التواصل الاجتماعي الفيس بوك فيديوهات لحظة وقوع حادث تصادم سيارة ملاكي بـ3 طلاب أعلى كوبري استانلي والقائهم بالبحر أمس حيث تمكنت قوات الانقاذ من انتشال اثنين وتكثيف جهودها للعثور على الغارق الثالت.

وقامت أسرة الطالب المفقود بنشر صورته على مواقع التواصل الاجتماعي طالبين الجميع بالدعاء له ومساعدة الجميع في البحث عنه مشيرين باستعانتهم بغطاسين للبحث عنه.

ومن جانبه أصدر الدكتور محمد سلطان محافظ الإسكندرية أوامره بالتحرك الفوري لجميع الجهات المسئولة للبحث عن الطالب المفقود في حادث كوبري ستانلي وتحويل المصاب إلى المستشفى الاميري.

كانت غرفة العمليات بالمحافظة تلقت بلاغا بقيام السيارة رقم 22364 ملاكي المنوفية قيادة(ا. و. ج) 19 سنة طالب بكلية التجارة جامعة الإسكندرية ومقيم بالمنوفية بالاصطدام بعدد ثلاثة أشخاص بأعلى كوبري ستانلي مما نتج عنه سقوط الأول ويدعى :محمد حسن شوقي من أعلى الكوبري بمياه البحر .

وأصيب الثاني أشرف زين العابدين محمد 22 سنة طالب بكلية الحقوق ومقيم بالإسكندرية بكسور وكدمات متفرقة وتم نقله للمستشفى الرئيسي الجامعي والثالث ويدعى : محمد أحمد محمود الحوفي 21 سنة طالب بكلية تجارة الإسكندرية بإصابات سطحية بسقوط شخص من أعلى كوبرى ستانلى.

وأثبت المحافظ أنه تم القبض على السائق المتسبب في الحادث وتم التحفظ على السيارة وجاري البحث بمعرفة الحماية المدنية"قسم الإنقاذ"عن الشاب الذي سقط بالمياه.

المصدر : صدي البلد