"في حب مصر": هدفنا تلبية احتياجات الشعب
‎أكدت قائمة "في حب #مصر" إنها كيان سياسي شبابي لديه رؤية لمشروعات سياسية وتنموية واقتصادية واجتماعية وأن هدفها الأول تلبية احتياجات الشعب المصري.

‎وقال "محمد عزت" المنسق العام للقائمة إنهم يعملون وفقًا لإستراتيجية واضحة وتنظيم يضم 100 ألف عضو من بينهم 20 ألف عضو من القيادات الاجتماعية المؤهلة للعمل العام و مخاطبة الجماهير و في نطاق 22 محافظة.

‎وأشار عزت فى بيان صحفى له أنهم لديهم القدرة علي إثراء ثقافة العمل العام وتلبية احتياجاته المختلفة من خلال تكوين كيان تنظيمي يجمع جميع أطياف المجتمع هدفه المساهمة في البناء وتحمل المسؤولية والتحديات.

‎وأثبت عزت أن القائمة لديها قناعة بأن التقدم في #مصر لن يأتي إلا بمشاركة جميع الفئات و بالأخص الشباب المؤهل و الذي يعي التحديات المختلفة التي تواجه دولة 30 يونيو.

‎وأوضح أن القائمة لا تعمل وفق شعارات سياسية استهلكتها بعض الكيانات السياسية لخدمة أغراض شخصية و لكن وفق رؤية موحده حول احتياجات المرحلة ودور المجتمع فيها .

‎ووعد عزت أن الفترة القادمة ستكون بداية الانطلاق والعمل بشكل حقيقي علي الأرض ومع المواطنين والاستماع إلى كافة مشاكلهم والسعي نحو تحقيقها و إيصال صوتهم للدولة التي نقدرها.

‎وأثبت أن القائمة ستعلن الفترة القادمة من خلال عدد من المؤتمرات عن العديد من الفعاليات التي ستخدم رؤية الدولة وتضيف البعد الاجتماعي لملف التنمية من خلال التعاون المباشر مع المجتمع كما سيكون هناك أيضا تحرك مباشر من قيادات و شباب القائمة بالمحافظات غرضه توضيح مشروعاتها التنموية وأهدافها السياسية.

المصدر : صدي البلد