أهالي قرية فرسيس ببنها: شهيد الواجب متزوج وكان مثالا للأخلاق الحسنة

سادت حالة من الحزن بين اهالى قرية كفر فرسيس بمركز بنها بمحافظة القليوبية عقب استشهاد أحد أبنائها النقيب محمود عبد العظيم محمود ابو طالب ضابط مفرقعات من قوة إدارة الحماية المدنية ببئر العبد بالعريش والذي استشهد خلال تفكيك عبوة ناسفة زرعها الإرهابيون لاستهداف قوات الأمن بالمنطقة.

وانتشر أهالي القرية على مداخل القرية انتظارا لوصول جثمان الشهيد وتشييعه إلى مثواه الأخير فيما قام الأهالي بتقديم واجب العزاء لأسرة الشهيد سائلين الله ان يتغمده بواسع رحمته.

وأعرب الأهالي عن حزنهم الشديد من الأعمال الإرهابية المستمرة مؤكدين أنهم يحتسبون الفقيد شهيدا عند الله وندد أهالي القرية بالعمليات الإرهابية التى تغتال ارواح الابرياء مؤكدين أن الشهيد كان مثالا للطيبة والاخلاق الحسنة.

وقال محمود السيد أحد اهالى القرية إن الشهيد متزوج ولديه 4 أطفال جميعهم في مراحل التعليم المختلفة ووالده كان يعمل في الشرطة قبل بلوغه سن المعاش مضيفا ان الشهيد لديه 4 أشقاء مطالبا بالقصاص من الارهابيين اعداء الوطن

من جانبه قدم اللواء محمود عشماوي محافظ القليوبية خالص التعازي والمواساة لاسرة الشهيد متمنيا لهم الصبر والسلوان وأن يتغمده الله بواسع رحمته وأثبت المحافظ أن الإرهاب لن يكسر إرادة #مصر وأن الدولة لن تفرط في حقوق أولادها الذين ضحوا بأرواحهم فداء لمصر وحمايتها.

المصدر : صدي البلد