9 يناير بدء إجراءات الترشح لعمادة 4 كليات بجامعة سوهاج
أعلن الدكتور أحمد عزيز رئيس جامعة سوهاج عن فتح باب الترشيح علي منصب العميد لعدد أربع كليات بالجامعة وهم "الطب والآداب والآثار والألسن" وذلك بداية من يوم 9 يناير الجاري.

وأوضح رئيس الجامعة أن الجدول الزمني لعملية الترشيح لمنصب العميد بتلك الكليات سوف يسير علي النهج التالي فيبدأ البرنامج يوم 9 يناير 2018 بإقرار الجدول الزمني والإعلان عن خلو منصب عميد الكلية والإعلان عن فتح باب الترشيح لمنصب العميد علي أن يكون يوم 13 يناير هو موعد فتح الترشيح علي منصب العميد وسيتم تلقي الطلبات في الفترة من 11 إلي 2ظ بمقر أمانة اللجنة بمكتب رئيس الجامعة.

وأشار عزيز أن باب الترشيح سيتم غلقه يوم 18 يناير من نفس الشهر في تمام الساعة 3عصرًا أما يوم 20 يناير فسيتم فحص أوراق المتقدمين وإعلان القائمة المبدئية للمرشحين علي أن يتم تلقي الطعون علي المرشحين يوم 21 يناير حتي الساعة 2مساء وتجتمع اللجنة يوم 22 من ذات الشهر للبت في الطعون المقدمة وإعلان القائمة النهائية للمرشحين.

وأشار رئيس الجامعة إلى أنه سيتم اعلان الجدول الزمني لعرض المرشحين لبرامجهم يوم 23 يناير الجاري علي أن تبدأ إجراءات اختبار لأفضل 3 مرشحين من المتقدمين علي منصب العميد لكل كلية تمهيدًا لرفعهم إلي رئيس الجامعة يوم 10 فبراير 2018.

المصدر : صدي البلد