«مستقبل وطن»: نتمنى وجود أكثر من مرشح لانتخابات الرئاسة.. وسنتقدم بمقترحات لبرنامج «السيسي»

أكد المهندس محمد الضبع المتحدث الرسمي باسم حزب مستقبل وطن أن الحزب سيتواصل بشكل مباشر مع حملة الرئيس عبد الفتاح #السيسي فور إعلان ترشحه رسميًا للرئاسة لعرض مقترحات الحزب بشأن المحاور التي يجب أن يتضمنها البرنامج الانتخابي له موضحًا أن الحزب سينقل لحملة الرئيس مقترحات تقدم بها أفراد من الشعب ضمن حملة جمع توقيعات "عشان تبنيها". 

وأشار "الضبع" في تصريحات لـ"صدى البلد" أن مستقبل وطن تحرك منذ فترة طويلة في خطوات للمشاركة في حراك الانتخابات الرئاسية وقبل إعلان جدول الانتخابات حيث كان واحدًا من أكبر الكيانات الداعمة لحملة "عشان تبنيها" موضحًا أن الحزب بذل جهودًا على أرض الواقع لتوعية الشعب بأهمية المشاركة في الانتخابات وإظهار ما تم إنجازه خلال الفترة الماضية من إنجازات #السيسي.

وأشار إلى أن الحزب مستمر في بذل جهود أكبر خلال الفترة المقبلة وهي الأهم حيث سيستمر في توعية الشعب بإنجازات الرئيس وما تم التغلب عليه من معوقات كما سيسعى الحزب فور إعلان #السيسي ترشحه رسميًا لتعريف تعريف المواطنين ببرنامجه وخطوطه العريضة.

وتابع المتحدث الرسمي باسم "مستقبل وطن": "نتمنى أن يكون لدينا أكثر من مرشح للانتخابات الرئاسية لخلق مناخ تنافسي وحتى يتعرف المواطنون على وجهات النظر وأيدنا #السيسي قبل ترشحه لعلمنا أنه الأفضل".

واستطرد "أهم الملفات التي نتوقع أن يتضمنها برنامج الرئيس هي الحرب على الإرهاب وبرنامج الإصلاح الاقتصادي وجزء من حملة عشان تبنيها يهتم بجمع مقترحات المواطنين لطرحها مباشرة على حملة الرئيس الرسمية ونحن كحزب سنعمل على توصيل مقترحاتنا للرئيس أيضًا".

وأثبت أن الحزب سيتقدم بمقترحات خاصة لتحقيق مزيد من شعور المواطنين بتحقق الإصلاح الاقتصادي والتحرك على الأرض فكريًا لمواجهة الأفكار المتطرفة. 

المصدر : صدي البلد