إقبال كبير بسيناء لتحرير توكيلات تأييد الرئيس السيسي.. صور

شهدت مكاتب الشهر العقاري بجنوب سيناء إقبالاً كبيراً من المواطنين وخاصة فى مدينة طور سيناء لتحرير توكيلات تأييد مرشحي الرئاسة.

واصطف عشرات المواطنين أمام مكتب الشهر العقارى وكانت السيدات السيناويات في صدر المشهد إذ توافدوا بأعداد كبيرة بالإضافة للبدو والوافدين من موظفي المصالح الحكومية. 

وقال الشيخ محمد موسى أبوبريك أحد مشايخ قبيلة المزينة إن المجتمع السيناوى يؤيد ترشح الرئيس عبد الفتاح السيسى لفترة رئاسية ثانية؛ لما حققه من إنجازات وما ينتظر أن يحققه خلال فترة الرئاسة المقبلة ملمحاً إلى أن هناك إقبالاً كبيرًا من المواطنين لتحرير توكيلات تأييد للرئيس عبدالفتاح #السيسي.

فيما أكد أحمد على موجه لغة إنجليزية بتعليم جنوب سيناء أنه شرف له أن يؤيد الرئيس عبد الفتاح السيسى لما حققه من إنجازات مشيرًا إلى أن الله سبحانه وتعالى يؤتى الملك لمن يشاء وينزع الملك ممن يشاء وطالما الله ولى الرئيس على #مصر من الضروري أن يعمل المصريون معه من أجل التطلع لغدٍ أفضل في ظل قيادته الحكيمة لمصر.

وقالت دعاء حمدى منسقة إحدى حملات دعم ترشيح الرئيس عبد الفتاح السيسى لفترة رئاسة ثانية إن الجميع يتسابق منذ الصباح الباكر لتحرير توكيلات تأييد للرئيس عبد الفتاح #السيسي وهذا يثبت وعي الناس السياسى وحرصهم على الوطن.

المصدر : صدي البلد