«الخطيب» يغادر بوفد على طائرة خاصة للسعودية لبحث مشروعات القرن
غادر القاهرة بعد ظهر اليوم الخميس الكابتن محمود الخطيب رئيس النادى الأهلى متوجها على رأس وفد بطائرة خاصة إلى الرياض فى زيارة للسعودية يبحث خلالها مشروعات القرن لإنشاء مدينة الأهلى الرياضية.

يضم الوفد كلا من العامرى فاروق نائب رئيس النادى الأهلى وخالد الدرندلى أمين الصندوق وخالد مرتجى عضو مجلس الإدارة وحلمى عبد الرازق المستشار القانونى للنادى والإعلامى أحمد شوبير.

وقالت مصادر مطلعة شاركت فى وداع الوفد: "سيجتمع الوفد مع ممثلى المستثمرين الذين سيتولون إنشاء مدينة الأهلى الرياضية "مشروع القرن" الذى تم الإعلان عنه بمؤتمر صحفى نهاية الشهر الماضى ويضم استادًا متكاملًا يتسع لما يزيد على 60 ألف مشجع وفندقًا ومتحفًا وعددًا من المشروعات الاستثمارية وسيتم بحث التفاصيل الخاصة بطرق الإنشاء وحق الرعاية والاستخدام والحقوق الاستثمارية المشتركة كخطوة أولى تمهّد الطريق نحو بدء التنفيذ الفعلى فى أقرب وقت على أن يتم الانتهاء من مرحلته الأولى فى مدة أقل من ثلاث سنوات".

ومن المقرر أن يتوجه محمود الخطيب والوفد المرافق له من السعودية إلى الإمارات لرئاسة بعثة النادى الأهلى خلال مباراة السوبر المحلى أمام النادى المصرى غدا الجمعة على استاد هزاع بن زايد بمدينة العين الإماراتية.

المصدر : صدي البلد