برلماني: مصر تمارس دوراً فعالاً في الترويج للسياحة خارجياً

أشاد النائب أحمد إدريس عضو مجلس النواب عن حزب المصريين الأحرار وعضو لجنة السياحة بالبرلمان بتحركات الدول لدعم السياحة من خلال العمل على المشاركة في معارض السياحة والفاعليات الخارجية المختلفة بهدف الترويج للسياحة المصرية خارجيا مؤكدًا أن #مصر تمارس دور فعال في هذا الصدد. 

وأشار "إدريس" في تصريحات له أن #مصر تشارك في 4 معارض سياحية خلال الفترة الحالية من خلال هيئة تنشيط السياحة والتي ستشارك في فعاليات معرض مدريد الدولي FITURE المقام خلال الفترة من 17 إلي 21 يناير الجارى بالعاصمة الإسبانية مدريد بجناح مصري على مساحة 300 متر مربع والذي يعد واحدًا من أهم المعارض والبورصات السياحية العالمية ويشارك فيه عدد كبير من أهم منظمي الرحلات ومتخذي القرار السياحي في العالم.

وأشار الى ان الهيئة ستشارك أيضا في معرض Vackantiebeurs المقام بهولندا خلال الفترة من 10 حتي 14 يناير الجارى ومعرض الأجازات بفيينا المزمع إقامته خلال الفترة من 11 حتي 14 يناير والذي يشارك به 800 عارض يمثلون أكثر من 170 دولة ويزور المعرض سنويًا ما يقرب من 150 ألف زائر.

كما ستشارك الهيئة في معرض OTM السياحى الدولى الذى تستضيفه الهند فى 18 يناير حيث يعتبر المعرض أحد أهم المعارض السياحية المهمة فى الهند.

المصدر : صدي البلد