العاملون بـ"اتحاد العمال" يكذبون "المراغي".. تصريحاته متناقضة وليس بيننا أصحاب أجندات
واصل العاملون بالإتحاد العام لنقابات عمال #مصر وقفاتهم الإحتجاجية لليوم الرابع على التوالي ردًا على تصريحات النائب جبالي المراغي رئيس الاتحاد.

وأثبت العمال أن رئيس الاتحاد ذكر إن علاوة غلاء المعيشة ليست قانونية وهذا غير صحيح لأن هذه العلاوة أقرها الرئيس عبد الفتاح #السيسي وتم صرفها للنقابة العامة للعاملين بالنقل البري والتي يرأسها المراغي بنفسه مشيرين إلى أن تصريح المراغي بأن أقل مرتب للعاملين بالاتحاد هو 2500 جنيه غير صحيح وإنما مرتبات العاملين بالاتحاد تبدأ من 800 جنيه.

وأكدوا أن المراغي ذكر إننا قمنا بعمل لائحة على مزاجنا وهذا أيضا غير صحيح فهذه اللائحة موقعة بالموافقة منه علما بأن جميع المنح يتم صرفها في الاتحاد منذ عام 1995 مستطردين أن المراغي أعلن بأننا نتقاضى المنح على الأجر الشامل وهذا ليس صحيحا وإنما نتقاضاها على الأجر التأميني.

وقالوا "إن منحة أكتوبر تم صرفها عقب ثورة يناير وهذا ليس صحيحا وإنما نتقاضاها منذ عام 1995 مشيرين إلى أن المراغي ذكر إن العاملين يتقاضون 24 شهرا وبعد ذلك ذكر 18 شهرا وهذا ليس صحيحا وإنما نتقاضى 10 أشهر فقط.

وأوضحوا أن المراغي اتهمنا بأن بيننا تيارات سياسية تحرك الوقفات وهذا ليس صحيحا ولو لديه معلومات عن وجود إخوان في الاتحاد فلماذا يتركهم.

المصدر : صدي البلد