"التجمع":سنحسم موقفنا من دعم مرشحنا في الانتخابات الرئاسية..غدا
ذكر محمد فرج أمين عام مساعد حزب التجمع إن الحزب لن يدفع بمرشح له فى الانتخابات الرئاسية المقبلة مشيرًا إلى أنه لم يحدد حتى الآن موقفه النهائى من دعم مرشحه فى الانتخابات الرئاسية المقبلة.

وأثبت "فرج" فى تصريحات لـ"صدى البلد" أن الحزب سينتظر عرض خارطة واضحة أسماء المرشحين وبرامجهم لتحديد مرشحه فى الانتخابات الرئاسية المقبلة مشيرًا إلى أن الحزب سيعقد اجتماعًا مشتركًا غدا السبت للأمانة المركزية والمكتب السياسي؛ لمناقشة موقفه من الانتخابات الرئاسية ودعم أى مرشح.

وأشار أمين عام مساعد حزب التجمع إلى أننا سنقارن بين المرشحين فى الانتخابات الرئاسية المقبلة لتحديد من يستحق منهم لدعمنا له مؤكدًا أننا نفضل أن يكون هناك أكثر من مرشح لكى تكون لدينا انتخابات تعددية تنافسية قائلًا إن #مصر هى التى ستفوز من وجود انتخابات تعددية.

وأوضح أن مرشح الحزب الذى سيدعمه فى الانتخابات الرئاسية المقبلة لابد أن يكون مرشحًا مدركًا للتحديات الحقيقية التى تمر بها #مصر فى مواجهة الإرهاب أمنيًا وفكريًا وثقافية من خلال مواجهة شاملة وأن يكون الوجه الآخر لمواجهة الارهاب هو مواجهة الفساد بالإضافة إلى اهتمامه بقضايا التنمية الاقتصادية والاجتماعية والعدالة الاجتماعية.

وكان قد أكد المستشار لاشين إبراهيم رئيس اللجنة الوطنية للانتخابات أن عملية التصويت في الانتخابات الرئاسية القادمة تبدأ بالتصويت خارج #مصر خلال أيام الجمعة والسبت والأحد 16 مارس إلى 18 مارس 2018.

وأشار رئيس اللجنة الوطنية للانتخابات في كلمته بالمؤتمر الصحفي لإعلان الجدول الزمني للانتخابات الرئاسية أن الانتخابات الرئاسية تجرى داخل #مصر خلال أيام الإثنين والثلاثاء والأربعاء من 26 إلى 28 مارس 2018.

وأثبت أنه في حالة الإعادة تجرى الانتخابات خارج #مصر في أيام الخميس والجمعة والسبت الموافقين من 19 إلى 20 أبريل 2018 على أن تجرى الانتخابات في الداخل في أيام الثلاثاء والأربعاء والخميس الموافقين 24 إلى 26 أبريل 2018.

المصدر : صدي البلد