كريس براون وسولجا بوي يخططان لـ “حمام دماء” من أجل المال في دبي

يخطط كل من الشابين ذوي البشرة السوداء “كريس براون” و “سولجا بوي” للدخول إلى حلبة المصارعة من أجل القتال لكن لأسباب عديدة لن يتمكنا من القتال في أمريكا ويفكران في دبي من أجل ذلك.

هناك العديد من المصادر المقرّبة للاثنين كريس وسولجا أخبرت موقع TMZ الأمريكي أنّ المغنّيين “لا يطيقان بعضهما البعض” ويريد كل واحدٍ منهما أن يضرب الآخر وبشدّة. لكن ما يريدانه بشدّة أكبرهو مبلغ مادّي ضخم كمردود لهذا القتال على طريقة “الدفع لكل مشاهدة”.

الخطة الأولية كانت أن يذهبا للمصارعة في ولاية لاس فيغاس لكن قوانين وتعليمات الولاية لن تسمح لهم بذلك خصوصاً وأنّ المصارعين يجب أن ينجحا في اختبار خلو أجسامهما من المخدّرات وهو أمر مستحيل على براون وبوي! لذلك قرّر المغنيان أن يسافرا لبلدٍ بعيد يسمح لهم بالمصارعة فكانت دبي خيارهما الأول معتقدان أنّهما سيجنيان ملايين الدولارات من حمّام الدّماء كما وصفاه.

كريس وسولجا ينويان بالتبرّع بالأموال للمشاريع الخيرية لكن موقع TMZ حصل على معلومات تفيد بأنّهم يخططان بأخذ جزء من المال إلى جيوبهما.

أمّا السؤال الذي يطرح نفسه هل سياسة دبي ستسمح بعمل مثل هذه المصارعة التي تحث على العنف؟ كما يقول المثل (بكرا بيدوب الثلج وبيبان المرج) وستنكشف الحقيقة جليّاً!

المصدر : فوشيا