شاهد.. أقصر عجوز فى العالم.. 29 سنتيمترًا
نشرت صحيفة "الديلي ميل" البريطانية تقريرًا عن صبي عجوز يدعى " باسوري لال" يبلغ من العمر 50 عامًا ويعيش فى قرية تقع في مقاطعة مادهيا براديش في الهند يصل طوله إلى 29 سنتيمترًا ويلقب بالبطل لتمكنه من التغلب على أى بلطجى يهاجمه هو وأسرته بالرغم من قصر قامته الشديد إلا أنه يلقى أحترامًا من الجميع داخل القارية.

وأوضح شقيقه جوبي لال 55 عاما الذي كان متوسط الطول ويعيش مع باسوري أن الأسرة تشعر بأن شقيقه شخصية مباركة قائلاُ: "أن الناس من قرى مختلفة يأتون إلى بيت العائلة لرؤية أخيه معتبرًا هذا الأمر نعمة بالنسبة لهم تشعرهم بالفخر لكون الناس يحبون أخيه".

ويقول الصبي العجوز "باسوري" إنه سعيد جدا بمكانته غير العادية. وأنه ليس لدي مشكلة مع طوله حيث يعمل ويعيش وينام مثل الآخرين.

وذكرت الصحيفة البريطانية أن " باسوري " يعمل شقيقته في مصنع محلي وهي حريصة على الإشادة باخيها الصغيرالحجم قائلة " أن باسوري رجل ذو تفكير إيجابي و ليس لديه أي أسف لكونه قصير القامة حيث كل ما يحتاجه هو السعادة والناس الطيبين حوله.

وأفادت "الديلى ميل" أن "باسوري" ينوي العيش حياته مع شقيقه والعمل في المصنع لكسب المزيد من المال للأسرة" قائلًا "أنا لا أريد أن أتزوج أريد أن أعمل طيلة الوقت كما أفعل الأن و أريد دائما أن أعيش مع أخي حتى مماتي "

ويشع باسوري بالسعادة الشديدة في كل مرة يتناول الويسكي كنخب خاص به كل مساء قبل النوم. قائلاُ "أنا بحاجة إلى كوب من الويسكي قبل أن أذهب إلى النوم هذه هي طريقتي للاحتفال. "

المصدر : صدي البلد