شاهد.. كواليس حفل زفاف «ميسي» الأسطوري على صديقة طفولته.. صور

عقد النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي لاعب #برشلونة الإسباني الشهير قرانه على صديقة طفولته أنطونيلا روكوزو وسط حفل زفاف أسطوري حضره أكثر من 250 شخصاً من نجوم الكورة ومشاهير المجتمع وذلك وفقًا لما نشرته صحيفة "ديلي ميل" البريطانية.

وبدأ الزوجان فى قمة سعادتهم حيث عقدا أخيرًا قرانهم أمام أبنائهم الصغار ثياجو وماتيو.

ووصل نجم #برشلونة وروكوزو حفل زفافهما على متن طائرة خاصة حيث ارتدت العروس فستان زفاف غاية فى الأناقة والجمل لافت أنظار الحاضرين.

وكان أبرز الحاضرين كلا من أساطير #برشلونة شافي هرنانديز وكارليس بويول وصمويل ايتو فيما لم يحضر سيسك فابريغاس وسيرجيو الزفاف حيث اختار "ميسى" عدم دعوة الرئيس السابق لويس انريك ومساعده خوان كارلوس اونزو كما لم تتم دعوة اى من اعضاء مجلس #برشلونة لحدوث خلاف طويل بين الرئيس السابق جوان لابورتا والرئيس الحالى جوزيب ماريا بارتوميو.

أفادت الصحيفة البريطانية بأن الضيوف قد حظروت هواتفهم المحمولة و أمن الزفاف أكثر من 450 ضابط شرطة ليسيطرة على الامور فى مراسم الزفاف .

وذكرت صحيفة "الديلى ميل" أن علاقة ميسي بزوجته ظلت تحت الضغط منذ سبع سنوات تقريبا ولكن يعتقد ان الاسر استقرت خلافاتهما قبل حفل الزفاف حيث كانت هناك توترات بين عائلة ميسي وشريكته لكنهم نسيوا عداءهم قبل المناسبة الكبيرة.

وتقول وسائل الاعلام الارجنتينية إن هناك توترا بين عائلة ميسى وعروسه انطونيلا منذ فترة طويلة.

وقيل إن القائمة الطاعم شملت شرائح اللحم والسلطة والسوشي والمعكرونة فى بوفية مفتوح ليتناول حاضري الزفاف الطعام.

وأوضحت الصحيفة بان ميسي التقى بروكوزو عندما كان عمره 13 عاما فقط وأنجبا طفلان قبل زواجهما يدعى ثياجو وماتيو.

المصدر : صدي البلد