بعد 4 أعوام... ترقّبوا مفاجأة فارس كرم في ألبوم جديد!

بعد غيابه فترة عن ساحة إصدار الألبومات الغنائية لفترة تصل الى أربعة أعوام إليكم تفاصيل الألبوم الغنائي الجديد الذي يعود به الفنان فارس كرم إلى الساحة.

 

فور إنهائه رحلته الأوروبية ضمن برنامج stars on board يعود فارس كرم مجدداً لاستوديوهات التسجيل ليضع اللمسات الأولى على ألبومه الغنائي الجديد حيث سيتمرّد صاحب الأغنية الشعبية على اللون الغنائي الذي اعتاده الجمهور في أعماله السابقة.

 

وأكد كرم أنه سيختار أغنيات جديدة تماماً بالإضافة الى احتفاظه بأغنية أو أكثر من اللون الذي أحبّه به الجمهور أيضاً بهدف إرضاء كافة الأذواق.

 

وعُلم من مصادر خاصة أن كرم أنهى تحضيرات أغنية جديدة سينغل خاصة بالأعراس وذلك بعد أن وجد صديقه المايسترو إيلي العليا أن لديه جمهوراً واسعاً في الأعراس كما أن الأغنية جاءت فكرتها من فارس كرم واختار إيلي العليا لحناً قديماً للأغنية حيث من المقرر تسجيلها خلال أيام.

 

وبعد نجاحه أخيراً بحفله الغنائي في معرض سوريا في أواخر الشهر الماضي الذي لاقى نجاحاً جماهيرياً واسعاً هناك رغم اعتذار الكثير من نجوم الساحة الغنائية وجد فارس كرم أن حضوره في سوريا أمر يسعده كثيراً ويفتخر بجمهوره هناك كما تمنى تكرار زيارته لسوريا كثيراً خلال الفترة المقبلة وهو أرسل رسالة للشعب العربي في لبنان ولكل الأمة العربية وهي أن تعم المحبة والسلام بعد هذه السنوات الصعبة التي مرّت بها سوريا.

المصدر : التيار الوطني