زفاف أصغر حفيدات كينيدي.. احتفال يفرح الأمريكيين .. صور
احتفلت عائلة رئاسية أمريكية بأصغر حفيدة لها وهي حفيدة الرئيس الأمريكي الأسبق جون إف كينيدي على عريسها الذي كان زميلًا لها في فترة الدراسة وذلك في مارثا فينيارد.

وقالت صحيفة "نيويورك تايمز" الأمريكية أن الأسرة الرئاسية احتفلت بزفاف العروس الجميلة "تاتيانا سكولسبيرج" على عريسها "جورج موران" قريبًا من مزرعة لعائلة الرئيس الأمريكي الأسبق كينيدي, وعملت الحفيدة سابقًا كصحفية في شؤون المناخ.

والتقطت الصور التي نشرتها الصحيفة الأمريكية للعريسان السعيدان بعد دقائق من تصريحهما "نحن نحتفل هنا في تزامنٍ مع ذكرى زواج الرئيس الأمريكي جون كينيدي وزوجته جاكي كينيدي في 12 سبتمبر عام 1953" قبل نحو نصف قرنٍ من الزمان.

وفي واحدة من الصور التي أخذت بواسطة المصورة الفوتوجرافية اليزابيث سيسيل عبرت تاتيانا عن سعادتها وعن فرحتها الغامرة وكون وقت عرسها يقترب من وقت عرس جديها الراحلان.

وتبلغ العروس تاتيانا حفيدة جون وجاكي كينيدي من العمر27 عامًا وقابلت زوجها موران في إحدى الفعاليات في جامعة "يال" ومن ساعتها بدأ مشاعرهما بالتنامي حتى كللت بالزواج.

وارتدت العروس فستان زفاف بسيط مع رقبة عالية بما يذكر بالفستان الذي ارتدته والدة تاتيانا ابنة الرئيس الراحل وهي كارولين كينيدي. وتعد تاتيانا الطفل الثانية لكارولين السفيرة الأمريكية السابقة في اليابان وزوجها إدوين سكلوسبيرج.

المصدر : صدي البلد