قصة عاطل اقتحم شقة «حورية حسن» ليطلب يدها: ألقت الشرطة القبض عليه
تمتلئ حياة الفنانين بالعديد من النوادر مع معجبيهم من بين هؤلاء كانت الفنانة حورية حسن صاحبة الأغنية الشهرية "من حبي فيك ياجاري".

الواقعة الطريقة التي حدثت لحورية حسن وفقًا لصحيفة "الأخبار" عندما أخبرها حارس العقار الذي تعيش فيه بأن أحد الأشخاص يريد مقابلتها وقبل أن يكمل حديثه معها فوجئت به يقتحم عليها المنزل ويحمل في يده حقيبة ملابسه طالبا الإقامة معها.

حاولت حورية حسن تهدئته بينما هرول حارس العقار مسرعا إلي قسم شرطة الدقي يستغيث من هذا الشخص وأمام الملازم أول محمد محمود وقفت حورية حسن تروي مأساتها مع هذا الشخص قائلة: تعرفت عليه منذ 9 أعوام تقريبا وكنت أعطف عليه وأحاول البحث عن فرصة عمل له وكنت أساعده من آن إلي آخر وأقدم إليه النقود التي يحتاجها.

وتابعت: في الآونة الأخيرة لاحظت مطاردته لي في كل مكان وفي أحد المرات فوجئت به يطلب مني الزواج اعتقدت بأنه يمزح ولم أهتم بالأمر ووقعت المفاجأة علي رأسي كالصاعقة عندما فوجئت به يقتحم على المنزل طالبا الإقامة معي وحاملا في يديه حقيبة ملابسه.

بينما وقف الشخص المتهم الذي تبين أنه عاطل بعد إحالته إلى النيابة وبدموع منهمرة وإصرار غير مسبوق يطلب من المحقق أن يساعده في إقناع حورية حسن بالزواج منه.

وجهت إليه النيابة تهمة دخول واقتحام منزل حورية حسن بالقوة.

المصدر : صدي البلد