شاهد .. "ايفانكا ترامب" تركض لإنقاذ طفلها من السقوط من على الدراجة
كسرت "ايفانكا ترامب" ابنة الرئيس الأمريكي وزوجها "جاريد كوشنر" حالة الجمود الرسمية التي يعيشان بها بوصفهما مستشارين للرئيس دونالد ترامب بخروجهما مع أطفالهما الثلاثة وقيام إيفانكا بملاعبة أبنائها.

ذكرت صحيفة ديلي ميل البريطانية إن عدسات المصورين لم تفوت رؤية كوشنر وايفانكا وهما بكامل أناقتهما مع الأطفال الذين فضلوا الذهاب لإحدى المناسبات على متن دراجة "سكوتر" صغيرة.

وأضافت الصحيفة أن الزوجين استفادا بشكل كامل من يوم إجازتهما إيفانكا 35 عاما وجاريد (36 عاما) وهم يمشون بطريقهم إلى مجمع أصدقاء لوبافيتش المجاور من منزلهم في حي دالكوروم المتطور في حين أن أطفالهم الثلاثة كانوا في كامل سعادتهم وهو ما يشير إلى حجم الضغوط والمعاملات الرسمية داخل البيت الأبيض.

وعلقت صحيفة ديلي ميل بقولها إن إيفانكا ارتدت نفس الثياب التي كانت ترتديها في لقاء البابا في مايو الماضي بينما تألق زوجها كوشنر بزوج من النظارات الشمسية الداكنة وبدلة زرقاء.

وكان الأطفال الثلاثة يرتدون خوذ واقية لضمان عدم وقوع أي حوادث أثناء سيرهم في بالدراجات ورغم ذلك فقد ركضت إيفانكا في مرحلة ما مع هبوط الرصيف من أجل اللحاق بطفلها تيدي وإبطاء حركته وبعد فترة وجيزة من مطاردة عالية السرعة أوقفت إيفانكا طفلها وهو يلعب بالإسكوتر.

المصدر : صدي البلد