أغرب طرق الاحتفال بالهالويين في العالم.. جماهير «ليفربول» تستنسخ شخصية صلاح.. وتحويل المنازل لبيوت رعب.. وبروس ويلز ومساعده بفستان نسائي مضحك
تتعدد طرق الاحتفال بالهاولين في مختلف دول العالم وتبحث كل مجموعة عن طرق تميزهم في الاحتفال عن غيرهم وهو ما يحدث بالفعل كل عام.

تشمل تقاليد عيد الهالوين خدعة وطقس يعرف باسم خدعة أم حلوى والتنكر في زي الهالوين والتزيين ونحت القرع ووضع فوانيس جاك ومشاعل الإضاءة وزيارة المعالم السياحية المسكونة وقراءة القصص المخيفة ومشاهدة أفلام الرعب.

ومن التقاليد التي تعكس بعض الأطعمة في هذا اليوم التفاح وفطائر البطاطس والكعك المحلى. ويعد هذا يوم احتفال وبشكل خاص في الولايات المتحدة وكندا وآيرلندا وبريطانيا وأجزاء أخرى من العالم.

صلاح نجم الهالوين
تنوعت طرق الاحتفال إلا أن أبرزها كان استخدام الإنجليز لشخصية النجم المصري ولاعب ليفربول الإنجليزي محمد صلاح.

وتحول صلاح بفضل الأداء الذي يقدمه الموسم الحالي لنجم الفريق الأول ومعشوق الجماهير وهو ما يظهر جليًا خلال احتفال جماهير الريدز «ليفربول» بعيد الهالوين وارتدت الجماهير شعرا ولحية تشبه صلاح.

ونشر أحد مشجعي ليفربول صورة لأحد الأطفال يرتدي تي شيرت صلاح ولحيته وشعرا مستعارا يشبه شعر اللاعب الدولي.

كان محمد صلاح انتقل لليفربول قادمًا من #روما في الصيف الماضي ليكون الصفقة الأغلى في تاريخ النادي قبل انتقال نابي كيتا الذي سيتواجد مع الريدز من الموسم المقبل.

الديكورات أغرب الاحتفالات
أكثر الطرق غرابة وإثارة للخوف في مختلف دول العالم كانت الاحتفال بتغيير ديكورات المنازل بشكل مرعب إلا ان العام الحالي حمل تقاليع جديدة أبرزها ديكورات للمنازل على هيئة منازل مرعبة وملابس داعش ..في التقرير التالي يستعرض "صدى البلد" طرقا للاحتفال بالهالوين.

بروس ويلز.. بفستان نسائي
فاجأ النجم الأمريكي بروس ويلز جماهيره بإطلالة صادمة خلال احتفاله بعيد الهالوين وظهر ومساعده يرتديان "فستان حريمي" وشعرا مستعارا.

ونشرت صحيفة «ديلي ميل» صورا للملابس التي ارتداها بروس وسط سخرية من عشاق النجم الأمريكي وأحد أشهر نجوم هوليود.

وقال لـ«ديلي ميل» ارتدى ويلز ومساعده ستيفن إيدز زي شخصية «التوأم» الشهيرة اللتين ظهرتا في فيلم الرعب الكلاسيكي The Shining من بطولة جاك نيكلسون وإخراج المخرج الراحل ستانلي كوبريك.

المصدر : صدي البلد