مواطنون لـ "الحايس" بعد تحريره:"حمدا لله على سلامتك يا بطل".. فيديو
اختفي النقيب محمد الحايس عقب حادث الواحات الإرهابى والذى راح ضحيته 16 من رجال الشرطة وإصابة آخرين وعملت القوات المسلحة بالتعاون مع رجال الشرطة على الأخذ بثأر الشهداء.

وتم العثور على النقيب محمد الحايس مصابًا بطلق ناري في القدم أعقبها حالة من الفرح بين الضباط بعد العثور على زميلهم على قيد الحياة وتم نقله على الفور إلى المستشفى لتلقى العلاج وإخطار أسرته.

تجولت كاميرا "صحيفة كل أخبارك" لرصد رسائل المواطنين الموجهة إلى النقيب محمد الحايس بعد تحريره من الخطف وعودته إلى حضن الوطن سالما بعد حادث الواحات الأليم.

في البداية ذكر أحمد خالد أنه سعيد جدا بتحرير النقيب محمد الحايس من قبضة الإرهابيين موجهًا له رسالة " حمد علي السلامة يابطل " ومشيرًا إلى أن هذه العملية التي قام بها ابطالنا من القوات المسلحة والشرطة تؤكد مدى قوتهم وإصرارهم علي دحر الإرهاب والقضاء عليه نهائيا.

وأشار محمد عادل أن عملية تحرير النقيب محمد الحايس كانت من أصعب العمليات موجهًا الشكر للرئيس عبد الفتاح السيسى وقواتنا المسلحة والشرطة المصرية وتابع "ربنا يوفق #مصر بخير" متمنيًا الشفاء العاجل للبطل محمد الحايس موجهًا له "حمدا لله علي سلامتك يابطل".

وأوضح شريف صلاح انه بعد تحرير النقيب محمد الحايس شعر بالفخر بقواتنا المسلحة وقوات الشرطة ووجه الشكر للرئيس #السيسي علي زيارته اليوم للنقيب البطل متمنيًا لمحمد الحايس الشفاء العاجل والعودة الى عمله في أسرع وقت.

المصدر : صدي البلد