مأساة "عم رمضان".. مصاب بكسر في فقرات الظهر ويحلم بالعلاج .. فيديو
فى منزل مكون من طابق واحد لا يوجد به أدنى مقومات المعيشه؛ يعيش رمضان سليمان رجل فى منتصف العقد الخامس من عمره مع أسرته المكونة من 5 افراد يفترشون الأرض بعدما أكلت الرطوبة أجسادهم فى مدينه الحوامدية التابعة لمركز أبو النمرس بمحافظة الجيزه.

يروى رمضان على سليمان مأساته لعدسة " صدى البلد" ويقول: "تعرضت لحادث سياره منذ 20 عاما أثناء الذهاب إلى عملى وتسببت الحادثة فى كسر فى فقرات الظهر وإعاقه فى قدمى اليسرى وعدم القدرة على الحركة ومن وقتها ملازما للفراش وغير قادر على العمل" مضيفا أن "زوجته مريضة بالسكر والضغط وتحتاج إلى علاج شهرى ب300 جنيه".

وبعيون مليئه بالحزن والألم أكمل: "انا رجل على قد حالى ربنا وحده عالم بظروفى وإزاى عايش/ أولاد الحلال بيساعدونى فى دفع إيجار المنزل".

وأشار أنه تم عرضه على العديد من المستشفيات لعلاجه ولكنه لم يكمل في الاجراءات مناشدا اهل الخير والمسئولين علاجه وتوفير معاش ينفق به على أسرته.

يذكر أن موقع "صدى البلد" يقدم خدمة جديدة لتلقى شكاوى المواطنين ونشرها وذلك من أجل توصيل صوت المواطنين للمسئولين بالوزارات والأجهزة الحكومية المختلفة بما يضمن سرعة البت فى المشاكل وكل ما عليك هو الاتصال بالخط الساخن على 5731 من أى محمول أو أى من خط أرضى على 09000791.

المصدر : صدي البلد