ميك جاجر يرتبط بكويتية أصغر منه بـ 51 عاما
تسبب مغني الروك "ميك جاجر" في ضجة في باريس الأسبوع الماضي أثناء تصويره فيلم "تاريخ رومانسي" حيث لاحظ منتج الفيلم وجود علاقة بين جاجر صاحب الـ"74 عامًا" وراقصة الباليه نور الفلاح صاحبة الـ 23 عامًا.

لم يتأثر جاجر بالعناوين المتعلقة به هو ونور والتي تصدرت كل الصحف العالمية وتتضمن صور وهو ينظر إلى نور ويتناول معها الطعام يبدو أنه كان يحاول لفت الأنظار فظهر بجاكيت بنفسجي وبنطلون تشينو وقبعة بيسبول.

ووفقًا لموقع "ديلي ميل" أكد ميلونلين المتحدث باسمه منذ فترة أن ميك ما زال مع ميلاني والدة طفله الثامن والأصغر ديفيراوكس (10أشهر) وفي حديثه عن علاقة ميك مع راقصة الباليه ذكر: "نور هي الأقرب له الآن ويبدو أنهما متفقان بدرجة كبيرة".

سلطت الأضواء على نور في نهاية هذا الأسبوع عندما زعم الجميع أنها امرأة جديدة في حياة ميك وعلى الرغم من فجوة السن بينهما كان هناك شيء رومانسي تم إطلاقه خلال سلسلة من التقارير التي نشرتها الصحف في العاصمة الفرنسية في وقت سابق من هذا الشهر.

وقال مصدر: "ميك لا يزال لديه سحره الأسطوري ولكن حتى الفرقة فوجئت بهذه الشابة الجميلة التي أراد الجميع رؤيتها حتى أكد جاجر على ارتباطه بها بشكل رسمي" وهذا ما أثار الجدل فهو يبلغ 74 عامًا ونور 23 عامًا فقط أي الفرق بينهما يصل 51 عامًا.

ويذكر أن الروك لديه ثمانية أطفال الأكبر منهم 46 سنة فضلا عن ثلاثة أحفاد وحفيدة واحدة وتشمل أشهر علاقاته زواجه من جيري هول وقضائه 13 عاما مع مصممة الأزياء الراحلة لورين سكوت الذي توفيت في عام 2014.

فيما تعود أصول نور الفلاح لأب كويتي وأم أمريكية وتبلغ من العمر 23 عامًا وتخصصت في السينما والمسرح في جامعة كاليفورنيا في الولايات المتحدة الأمريكية وأصدرت الفلاح أول فيلم وثائقي لها باسم “المشردين” عام 2014 والذي يسلط الضوء على حياة الشوارع.

المصدر : صدي البلد