نجوم الفن والرياضة يلتقون في مؤتمر Egyptian Fitness Festival غدا
يلتقي عدد كبير من نجوم ونجمات الوسط الفني مع نجوم الرياضة المصرية وذلك بالمؤتمر الصحفي الخاص بالدورة الأولى لمهرجان Egyptian Fitness Festival والذي يقام في الثانية عشر من ظهر غدا الأربعاء برعاية وزارة السياحة والهيئة العامة للتنشيط السياحي.

ويشهد المؤتمر الذي يقام في أحد الفنادق المطلة على منطقة الأهرامات التاريخية حضور وتكريم عدد كبير من نجوم الفن والرياضة ومنهم المطرب هشام عباس والممثلين إيهاب فهمي فراس سعيد أحمد صفوت أحمد التهامي الإعلامية هند رضا عزة مجاهد عمرو المهدي ووعد البحرى وأبو الليف أحمد المالكي ومصمم معارك السينما عصام الوريث.

ومن نجوم الرياضة يحضر أحمد بلال لاعب #الأهلي ومنتخب #مصر السابق محمد صلاح المدير الفني السابق لنادي #الزمالك محمد اليماني نجم المنتخب الأوليمبي الإعلامي محمد سعيد المذيع بقناة #الأهلي جمال العاصي عصام شلتوت محمد السباعي المذيع بقناة DMC.


وكانت إدارة مهرجان Egyptian Fitness Festival في دورته الأولى قد كشفت مؤخرًا عن مفاجأة كبيرة تتمثل في حضور رائد الزومبا العالمي ستيف بويدت في الحفل الختامي الذي سيقام في الأول من ديسمبر المقبل بأحد الفنادق الكبرى التي تطل على منطقة الأهرامات التاريخية.

وتعد زيارة رائد الزومبا العالمي ستيف بويدت هي الأولى له لمصر حيث سيشارك في المهرجان الذي يهدف إلي تنشيط السياحة في #مصر وإيصال رسالة للعالم مفادها أن #مصر آمنة.

يذكر أن الـ "زومبا" هو برنامج لياقة بدنية كولومبي أحدثه بيتو بيريز عام 1990 حيث تقوم فكرته على الرقص اللاتيني والتمارين الرياضية وذلك من خلال حركات رقص لاتينية تمثل مجموعة من أنواع الرقص اللاتيني مثل "السامبا سال ةراجيتون كومبيا ميرينغي بيلي دانس".

وتعد رياضة الزومبا من أسرع أنواع التمارين الرياضية انتشارًا في العالم خاصة مع استخدامها في التخسيس وحرق الدهون حيث توصل المختصين أنه بإمكان الزومبا حرق ما بين 500 إلى 1000 سعرة حرارية في الساعة بإلإضافة إلى أنها تقضي على الاكتئاب.

المصدر : صدي البلد