"فؤاد" طالب ثانوية عامة يزين جدران منزله برسوماته..صور
قرر فؤاد زويد أن يغير مظهر الحياة من حوله مستغلا في ذلك موهبته في الرسم التي دفعتهإلى إحداث هذا التغيير من خلال رسومات على جدران منزله تستمتع بها كل عين تراهاحتى قرر الأخذ بنصيحة أحد المقربين له وتزين سطح العقار الذي يقيم به.

فؤاد هو طالب بالصف الثالث الثانوي قرر أن يكمل مسيرته وحبه للرسم بالالتحاق بكلية الفنون الجميلة ليتصدر هذا الهدف أولوياته ورغم صغر سن فؤاد إلى أنه يتهافت عليه أصحاب المحلات والعائلات ليرسم لهم علي حوائط المكان سواء كانت مطاعم او كافيهات او غرف الاطفال.

وقال فؤاد "إن تزيين حوائط السطح منزلنا كانت فكرة جدي الذي توفي في شهر أغسطس الماضي ولذلك قررت استكمالها تخليدا لذكراه فبدأت برسومات عبارة عن بورتريهات منها بورتريه لمحمد صلاح لاعب المنتخب".

وأشار فؤاد: "أحببت الرسم منذ الصغر وعملت علي تنمية موهبتي بمساعدة ابن عمه الذي دعمني بشتى الطرق حتي طلب مني أصحاب مطاعم وكافيهات أن أقوم بالرسم لهموتوافد المئات من المتابعين على حسابي الخاص عبر فيس بوك لمتابعة رسوماتي".

وتابع فؤاد:"أتمنى الالتحاق بكلية الفنون الجميلة وأحاول التنسيق بين عملي ووقت المذاكرة والرسم علي سطح المنزل ولكن قد لا يكفي الوقت لكل ذلك ولكن من المؤكد أنه في حالة التحاقي بأي كلية أخرى سأستمر في ممارستي للرسم.

وأشار فؤاد إلى أنه يشارك في الرسم بعدد من المؤسسات الخيرية دون الحصول علي مقابل مادي في محاولة لتقديم ما يمتلكه من موهبة لمساعدتهم بينما يتلقى المقابل المادي من الأعمال الأخرى موضحا أن بدايته في العمل كانت منذ أكثر من عامين.

وتابع فؤاد: استخدم الألوان الفسفور في الرسم علي الحوائط بالأماكن المغلقة لتعطي إضاءة ليلا ويستخدم في ذلك مصباح معين إلى جانب الرسمة بينما باقي الرسومات استخدم بها الالوان العاديةملمحا إلى أن رسم البورتريهات هي الرسومات الأقرب إلي قلبه.

المصدر : صدي البلد