القبض على بريطاني قتل أخيه الرضيع منذ 50 سنة.. صور
أثبتت الشرطة البريطانية اليوم أن رجل عجوز متهم في قضية قتل حيث قتل أخوه الطفل الذي كان عمره 19 شهرًا من قبل خمسين عامًا.

وتم القبض على ديفيد ديرلوف (71 عامًا) بسبب قتله لأخيه الصغير باول في عام 1968 وكان أخوه الصغير حينها لم يكمل ثلاثة أعوام عندما ذهب للطابق السفلي للاستيلاء على المشروب.

كذب البريطاني ديفيد لمدة نصف قرن على الشرطة حيث ادعى أن الطفل الصغير مات بسبب سقوطه من على السرير ولكن القضاة في محكمة تيسايد رأوا من خلال أكاذيبه أنه هو من قتل الطفل واتهم بقسوة التعامل مع من حوله.

وظلت القضية مغلقة لعدة عقود حتى جاء زوج شقيقته بيتر في عام 2015 وقال لرجال الشرطة أنه رأي ديفيد يقتل أخوه الصغير عن عمد ودل الشرطة عليه من خلال صورة منشورة لديفيد على الفيسبوك بعد اختفائه لعدة سنوات هربًا من فتح هذه القضية مجددًا.

وقال المدعي العام ريتشاردرايت : "استجوبت الشرطة بيتر كشاهد للمرة الأولى في عام 2015 وكانت هذه المرة الأولى التي يطلب منه الإدلاء بمعلومات منذ وقت القضية ولكنه لم يدلي بملومات مفيدة في مسار القضية".

ولكن أتى بيتر للشرطة بدون استدعاء وأخبرهم أنه رأى الحادث من خلال وجود ثقب في باب غرفة الجلوس الذي كان فيها ديفيد وأخيه الصغي حيث أمسك به بقدمه وحطم رأس أخيه الصغير وألقى به في نار المدفأة مما تسبب في إصابة قاتلة له.

المصدر : صدي البلد