«IDEMIA» الفرنسية تشارك للمرة الأولى في معرض «Cairo ICT»

صرحت شركة IDEMIA الفرنسية عن مشاركتها بالدورة الحادية والعشرين لمعرض ومؤتمر Cairo ICT الذي افتتحه الرئيس عبد الفتاح #السيسي اليوم. 

ونشأت شركة IDEMIA من خلال شراكة ضخمة بين "مورفو" التابعة لشركة سافران العالمية و"أوبرتيور تكنولوجي" الفرنسية التي تعد من كبرى الشركات المتخصصة في الحلول البيومترية ووفقًا لهذا الاندماج فقد تحول فرع مورفو بالقاهرة من "مورفو #مصر" إلى "إيديميا #

">مصر".

وباتت IDEMIA واحدة من أهم وأكبر الشركات المتخصصة في مجال حلول الهوية الرقمية المؤمنة بحجم أعمال 3 مليارات يورو ويعمل بها ما يقرب من 14 ألف موظف ينتمون إلى 80 جنسية مختلفة ولديها مكاتب رئيسية داخل 180 دولة حول العالم.

وانطلاقا من حرصها على التواجد بقوة داخل السوق المصري ستشارك IDEMIA الفرنسية بفعاليات معرض Cairo ICT 2017 الذي يقام تحت رعاية الرئيس عبد الفتاح #السيسي للعام الرابع على التوالي ويضم مشاركات موسعة من مختلف الشركات العالمية المتخصصة في الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات.

وقال المهندس وليد فؤاد مدير عام IDEMIA #مصر: "لقد أطلقنا العلامة التجارية IDEMIA داخل #مصر مؤخرًا لذلك نحرص على استغلال معرض «Cairo ICT» لنشر العلامة التجارية وتعريف السوق المصرية بكافة الحلول التي نقدمها داخل #

">مصر".

وأشار "فؤاد" قائلاً: "الشركة تستعرض حلولها المتخصصة في تأمين الهوية الرقمية التي تخاطب قطاع البنوك وقطاع الاتصالات والقطاع الحكومي اعتمادا على محفظة متنوعة من التطبيقات الرائدة عالميا والتي نتجت عن اندماج أكبر شركتين على مستوى العالم في مجال الهوية الرقمية المؤمنة وهما مورفو وأوبرتيور تكنولوجي".

وتستعرض IDEMIA حلولها التي تتيح للمستهلك والمواطن التواصل والتفاعل والتبادل والدفع والسفر وحتى التصويت بكل ثقة وأمان والاستفادة من مزايا العالم المتصلوهذا ما نطلق عليه "الهوية المعززة"ويتم تطبيق الهوية المعززة من خلال استخدام الخصائص البيومترية لكل شخص لتكون بمثابة بصمة مميزة لهوية الفرد وبالتالي تسهل عملية التبادلات مما يعزز السرية والثقة ويضمن معاملات آمنة وموثوقة ويمكن التحقق منها.

كما تستعرض الشركة عداد الكهرباء الذكي الذي يعمل بواسطة شريحة يمكن شحنها بشكل سهل وبسيط بجانب استعراض كارت ذكي يعمل بالبصمة بدلا من كلمة المرور التقليدية مما يضفي المزيد من التأمين كذلك سيتم استعراض كارت متعدد الاستخدامات بحيث يمكن تزويده بالمزيد من التطبيقات ويستطيع العميل تحديد الغرض من استخدام الكارت بشكل سهل وبسيط.

كما تركز الشركة خلال مشاركتها في المعرض على استعراض أجهزة التحكم خلال الدخول والخروج "Access Control" والتي تعمل بشكل غير تلامسي بحيث يمكن الحصول على البصمة بمجرد تمرير اليد وبدون تلامس وهو ما يعتبر أحدث ما توصلت إليه التكنولوجيا عالميا.

كما تستعرض الشركة أنظمة بوابات الجوازات الإلكترونية المؤمنة والتي تتيح للمسافرين العبور داخل المطارات والموانئ خلال ثوان معدودة عبر التحقق من بصمة الوجه.

المصدر : صدي البلد