شاهد ... أشهر صور السيلفي لأمراء السعودية
بعد تداول صورة سيلفى تجمع ولي العهد السعودى الملك محمد بن سلمان بأحد المواطنين فى مدينة "العلا" بالسعودية؛ ينشر صدى البلد بعضا من أشهر صور السيلفى التى التقطها الملوك السعوديين ؛ وبينها صورة تجمع بين الملك عبدالله بن عبدالعزيز رحمه الله مع حفيده الأمير بدر بن سعود تم التقاطها وانتشرت بشكل كثيف على مواقع التواصل الاجتماعي وحصلت على نسبة عالية من المعجبين.

وهناك صورة أخرى للملك سلمان بن عبدالعزيز تجمعه مع ابنه الأمير سعود انتشرت بشكل كبير في مواقع التواصل الاجتماعي وخاصة في موقع ”تويتر” وقد حصلت الصورة على عدد هائل من المعجبين وتكاثفت التغريدات على تويتر والتعليقات على الفيسبوك لبساطة وتلقائية الصورة والابتسامة العفوية التي تمتع بها الملك سلمان بالصورة يذكر أن الصورة تم التقاطها عندما كان سموه وليا للعهد.

سيلفي آخر التقط من قبل مواطن يقيم في دولة الكويت مع ولي العهد الأمير مقرن بن عبدالعزيز ولي العهد السابق تعبر عن بساطة الأمير وعفويته وتظهر مدى تواضعه وتفاعله مع المواطنين.

وتشمل صورة جديدة تم التقاطها في معرض منتجون لطفل سعودي حاول أن يلتقط صورة سيلفي مع الامير تركي بن عبدالله بنفسه ولكنه لم يستطع ذلك فساعده الأمير تركي وحمله حتى يستطيع التقاط الصورة .

وفى مناسبة اخرى انتهز مجموعة من الإعلاميين زيارة الامير متعب بن عبدالله لمنطقة الحدود الشمالية فتسابقوا لالتقاط صور سيلفي مع الأمير.

صورة سيلفي أخرى تجمع بين الأمير مشعل بن عبدالله والإعلامي ابراهيم البكيري خلال حفل زواج جماعي في جدة تشرف بحضوره الأمير مشعل .

وأخيرا صورة اخرى التقطها عدد من الشباب مع أمير منطقة تبوك الأمير فهد بن سلطان حين تواجده على الشاطئ .

وهناك صورة سيلفي التقطها الامير محمد بن فيصل رئيس نادي الهلال الأسبق مع الأمير فيصل بن تركي رئيس نادي النصر حصلت على عدد كبير من المعجبين وتمت مشاركتها من قبل مشتركي الفيسبوك والتويتر بشكل كثيف من قبل مشجعي الفريقين.

أمير منطقة القصيم فيصل بن بندر مع مجموعة من شباب محافظة البكيرية وهم يلتقطون صورا مع سموه في حفل توزيع جائزة الشيخ محمد العلي السويلم للتفوق العلمي.

المصدر : صدي البلد