إطلالة جنيفر أنيستون بالملايين في الأوسكار

حضرت النّجمة العالمية جنيفر أنيستون حفل توزيع جوائز الأوسكار في نسخته الـ89 والذي أقيم أمس الأول الاثنين وعلى الرغم من عدم ترشيحها لأي جائزة من جوائز الأوسكار إلا أن إطلالتها المثيرة لفتت الأنظار وباتت حديث المواقع الإخبارية.

ارتدت أنستون 48 عاماً فستانا شفافا أسود مع لمعة خفيفة عاري الكتفين ومفتوحا من الصدر تميّز بوجود شق وصل إلى أعلى فخذها ما زاد من جاذبيتها.

7125a02b4f.jpg

حديث المواقع الإخبارية كان عن المجوهرات التي ارتدتها أنيستون خلال الحدث والتي تساوي 10.7 مليون دولار حيث ارتدت أنستون أقراط ألماس مصنوعة من قطع الزمرد ذو الـ 100 قيراط من ماركة (لورين شوارتز Lorraine Schwartz) وصل سعرها إلى 9.5 مليون دولار (100 قيراط) بالإضافة إلى #خاتم ألماس من ماركة (غولكوندا Golconda) يساوي 1.2 مليون دولار  (20 قيراط).

إطلالة جينفر ذكّرت الجماهير بإطلالة أنجيلينا جولي الشهيرة في حفل الأوسكار الذي تمّ في عام 2012 حيث اختارت أنجيلينا فستانا أسود مخمليا من ماركة فيرساتشي تميّز أيضاً بوجود شق  جعل إطلالتها لاتنسى.

الجدير بالذكر أنّ جينفر أنستون قد نعت الممثل والمخرج الأمريكي “بيل باكستون” الذي توفي في عطلة نهاية الأسبوع الماضية وعندها هدّأها زوجها ثيروكس الذي اصطحبها الى حفل الأوسكار. ومن أشهر أعمال بيل هو دوره الباحث عن اللؤلؤة الزرقاء في فيلم تيتانيك الأسطوري.

المصدر : فوشيا