هؤلاء النجمات في العمر نفسه.. لماذا تبدو واحدة أكبر من الأخرى بكثير؟

هناك عدد كبير من النجمات العالميات يبلغن العمر نفسه ورغم ذلك فإن إحداهن تبدو شابة يافعة وجميلة في حين تبدو الأخرى أكبر منها بكثير رغم أنهما مثل كل النجمات تهتمان بجمالهما وبشرتهما ولكن هذا الاهتمام لا يمنع علامات الشيخوخة من الوصول إلى واحدة دون الأخرى.

كيت أبتون وسيلينا غوميز

رغم أن النجمتين العالميتين في سن الـ24 عاماً إلا أن  #النجمه سيلينا تبدو أصغر بسنوات مقارنة بالنجمة كيت صاحبة الجسد المثالي والمثير التي يوحي وجهها بأنها أكبر قليلاً من عمرها الحقيقي خاصة عند مقارنتها بسيلينا غوميز صاحبة الوجه الذي يبدو أصغر.

جنيفر لورنس وسارة هايلاند

تبدو #النجمه العالمية جنيفر لورنس أكبر من عمرها الحقيقي وهو 26 عامًا خاصة إذا ما قورنت بالنجمة العالمية سارة وهي في العمر نفسه  ولكن الأخيرة لديها خدّان يمنحانها مظهرًا شبابياً.

تايلور سويفت وداكوتا جونسون

يبلغ عمر النجمتين العالميتين 27 عامًا ولكن داكوتا  تبدو أكبر من تايلوربكثير.

إميليا كلارك ولينا دنهام

عمرهما 35 عامًا ولكن #النجمه العالمية إميليا تبدو أكبر بعدة سنوات من #النجمه العالمية لينا حيث لم ينفع  الأولى تفضيلها للأطعمة العضوية في الحصول على ملامح وجه لينا الأكثر شبابًا وحيوية.

كاترين هيغل وراشيل ماك أدامز

إنهما في العمر ذاته وهو 38 عامًا ولكن #النجمه العالمية راشيل تبدو أصغر من #النجمه العالمية كاترين التي يبدو أنها تأثّرت جدًا بشراهتها في التدخين.

المصدر : فوشيا