من مدينة الأضواء .. جورج وأمل كلوني في عشاء رومانسي

يستمتع الثنائي جورج وأمل كلوني بقضاء الأوقات الهادئة قبل ولادة توأمهما ففي ليلة السبت الماضي اصطحب الممثل العالمي جورج كلوني زوجته إلى عشاء رومانسي في مطعم (لابيغوز Lapérouse) في باريس.

وصل الثنائي إلى المطعم في تمام الساعة الثامنة والنصف مساء حيث ارتدى جورج كنزة سوداء ذات قبّة عالية فوقها جاكيت بينما لبست أمل فستانا بالأبيض والأسود زاد من رشاقتها وأخفى حملها حتى أنّ مالك المطعم الذي يدعى غريغوري ليندس ذكر بأنّها بدت نحيلة ورشيقة كأنها ليست حاملا عندما ذهب ليهنئ الثنائي بتوأمه الجديد.

وأشار غريغوري أنّه يعرف الممثل جورج كلوني منذ عام 2011 ولم يره بمثل هذه السّعادة من قبل حيث ظهرت علامات السعادة والحب بين الزوجين بكل وضوح وأنّ جورج سيصبح أباً رائعاً.

جلس الثنائي السعيد في غرفة خاصة داخل المطعم اسمها (فيكتور هيوغو Victor Hugo) لأكثر من ساعتين بينما تناولت أمل السلطة  طلب جورج الجمبري كمقبلات. تقاسم الزوجين بعدها طبق الستيك المشهور به المطعم خلال حديثهم عن تاريخ هذا المكان حيث اهتمّت أمل كثيراً بتاريخ المطعم لأنّ لديها معرفة بالتاريخ الفرنسي بينما ركّز جورج على الممر السرّي الموجود في داخله.

المصدر : فوشيا