إطلالات مختلفة بالليغينغز مستوحاة من عروض أزياء ربيع 2017

تعد بنطلونات الليغنغز من أساسيات الموضة التي يجب أن تتوفر في خزانة كل سيدة ترغب في التألق في إطلالات أنيقة لا تضاهى.

ومع أن استخدامات الليغينغز كانت محصورة في بداية الثمانينيات في المجال الرياضي حيث كانت تفضلها النساء لممارسة الرياضة للحفاظ على رشاقتهن لأنها خفيفة ومرنة إلا أنها أصبحت اليوم جزءًا لا يتجزأ من إطلالات المرأة المختلفة بين الكاجوال والرياضية والكلاسيكية.

وتتوفر أنواع شتى من الليغنغز المتميزة بطبعاتها الملفتة وأقمشتها المتنوعة ولكن كيف يمكنك ارتداؤها لتتناسب مع إطلالاتك المتنوعة.

تقترح ليانا ساتنستن من مجلة فوغ بعض الأفكار الذكية التي استوحتها من عروض أزياء أشهر العلامات التجارية مثل ماكس مارا حيث أطلقت هذه الأخيرة من خلال مجموعتها الربيعية 2017 “ليغنغز” أبيض بطبعات أوراق الأشجار باللون الرمادي وجاكيتا بالرسمات نفسها مع إدخال لمسات من اللون الأخضر عليها فيما فضلت ستيلا ماكارتني استخدام ليغنغز كاجوال أبيض مزين بدوائر حمراء وكتابات باللون الأسود مع #فستان أحمر كلاسيكي من الدانتيل يصل إلى الركبة.

واختارت دار جيل ستيوارت الليغينغز الأولمبي الأزرق بخطوط حمراء عريضة على الجانبين لإطلالة كلاسيكية حيث أضافت إليها جاكيتا أبيض بحزام معدني وصندل صيفي. أما بالنسبة لبالينسياغا فأطلت علينا ببنطلونات ليغينغز كلاسيكية أكثر بطبعات مستوحاة من #النجوم ونسقتها مع جاكيت رسمية بالطبعات نفسها مع حزام تم تزيينه ببروش من الأحجار الكريمة.

وتقول ساتنستن بأن بنطلونات الليغينغز أصبح الإقبال عليها أكثر من البطلونات العادية لأنه بإمكان السيدة أن ترتديها في شتى الفصول مع تغيير الإطلالات حسب الأذواق.

المصدر : فوشيا