بالصور.. ريتا أورا تكشف عن صدرها بإطلالات جريئة

تعد المغنية البريطانية ريتا أورا واحدة من أجرأ النجمات العالميات وأكثرهن إثارة وإبرازًا لجسدها الرشيق.

وقد ظهرت #النجمه العالمية التي تبلغ من العمر 26 عاماً بأكثر من إطلالة جريئة في الفترة الأخيرة حيث كشفت من خلالها عن تفاصيل جسدها وخاصة صدرها.

ومن أبرز هذه الإطلالات..

ظهرت ريتا أورا يوم الخميس الماضي في مدينة نيويورك ورغم ارتدائها كامل ملابسها إلا أنها استطاعت أن تلفت الأنظار من خلال توب أسود شفاف أبرز تفاصيل صدرها بجرأة كبيرة وأكملت إطلالتها السوداء ببنطلون أسود من الجلد اللامع عالي الخصر مع سترة دراجة نارية من الجلد المكمل بالفرو.

نشرت #النجمه العالمية عبر حسابها في موقع التواصل الاجتماعي إنستغرام صورة جديدة لها يوم الأربعاء الماضي من جلسة تصويرية حديثة خضعت لها لصالح ماركة الملابس الداخلية الإيطالية الشهيرة TEZENIS باعتبارها الوجه الإعلاني للماركة كانت تقف فيها بجوار إحدى النوافذ مرتدية ملابس داخلية غاية في الإثارة خاصة عند صدرها حيث ارتدت حمالة صدر من التل كشفت عن كل صدرها باستثناء جزء في الوسط كان مشغولاً بقطعة من الورود الملونة استطاعت من خلالها إخفاء حلمة صدرها بذكاء.

كما نشرت المغنية المعروفة أواخر الشهر الماضي عبر موقع التواصل الاجتماعي سناب شات صورة سيلفي مثيرة لها وهي تستمتع بأشعة الشمس بإحدى جزر المالديف وكانت تتباهى بجسدها المثير وصدرها المبلل وهي ترتدي “مايوه بيكيني “مخططا باللونين الأحمر والأسود من تصميم ستيلا مكارتني.

المصدر : فوشيا