عادات تقوم بها السيدات بسعادة.. ولكنها تزعج الرجال!

عند الدخول في علاقة عاطفية عادة ما تتصرف السيدات على طبيعتهن وعلى الرغم من أن بعض الرجال يقيّمون الفتاة من مظهرها أولاً إلا أن سلوكها هو الذي يلعب دوراً أكبر بكثير على المدى الطويل.

وهناك بعض الأمور التي تقوم بها السيدات بعفوية ولكنها تزعج الرجال وفيما يلي بعض تلك العادات وفقاً لمجلة “برايت سايد”:

تناول الطعام من طبقه

الرغبة حتى في تناول قطع من البطاطس المقلية من صحنه قد يزعجه جداً لعدة أسباب فقد يكون مصاباً بالوسواس القهري أو بالجوع. فإذا رغبت بتناولها اطلبي طبقاَ آخر لنفسك.

ترتيب أدواته

مهما كانت السيدة تعتقد أن أدواته غير المنظمة تشكل فوضى تحتاج للترتيب فهي في الحقيقة مرتبة بشكل خاص يفهمه الرجل فقط. وترتيب أدواته سيؤدي دائماً لحدوث مشاجرات لا داعي لها لاسيما أنه بعد ترتيبك لأغراضه لن يستطيع إيجاد ما يبحث عنه.

كثرة الخروج

على الرغم من أن بعض الرجال يحبون السيدات المنطلقات اللواتي يحببن الخروج والاحتفال إلا أن الذهاب للاحتفالات والخروج ليلاً بكثرة قد يكون أمراً سلبياً لشخص ذي نوايا جادة تجاهك.

القيل والقال

التحدث كثيراً بشأن القيل والقال حول كيف يبدو الآخرون وما يجرى بحياتهم العاطفية هو أمر مزعج ويجعل الرجل يتساءل ما إذا كنتِ تتحدثين عنه في غيابه.

ارتداء الملابس بشكل غير لائق

جميعنا نريد أن نظهر بشكل مثالي وبعض السيدات يردن الظهور دائماً كعارضات الأزياء لكن الكعب العالي غير المريح والفساتين الضيقة لن تجذب الرجل إذا كان مضطراً لحملك وسماع شكواكِ طوال الوقت.

المصدر : فوشيا