5 عارضات يجمعن بين الماضي والحاضر والمستقبل على غلاف فوغ

خضعت 5 عارضات عالميات لجلسة تصويرية جديدة بعدسة مصور الأزياء المعروف ماريو تيستينو لصالح غلاف مجلة فوغ البريطانية لعدد سبتمبر المقبل.

العارضات الخمس هن: نورا أتال وإيدي كامبل وجان كامبل وكيت موس وستيلا تينانت واللواتي يمثلن الماضي والحاضر والمستقبل إذ إن العارضات الثلاث الأُوائل يمثلن الحاضر والمستقبل أما عارضتا الأزياء البريطانية كيت موس البالغة من العمر 43 عاماً وستيلا تينانت البالغة من العمر 47 عاماً فلهما تاريخ حافل على منصات عروض الأزياء.

وتصدّرت الأولى غلاف المجلة أكثر من 31 مرة ابتداء من التسعينيات وحتى اليوم أما الثانية فظهرت على الغلاف 4 مرات منها غلاف مشترك عام 2002 مع العارضات كيت موس وإيرين أوكونور وناعومي كامبل وروزماري فيرغسون وسيسيليا تشانسيلور وجاكتا ويلر وليبرتي روس وإليزابيث جاغر وجيد بارفيت.

ارتدت العارضات الخمس على غلاف فوغ الجديد الذي تم الكشف عنه صباح اليوم الأربعاء ملابس ذات ألوان فضية لافتة من خلال فساتين من الشيفون المطرّز بالاستراس الفضّي الناعم كشفت عن ملابسهن الداخلية مكتفيات بارتداء القطعة السفلية فقط بدون حمالة صدر واعتمدت العارضات الخمس المكياج البرونزي البسيط مع الشفاه العارية والشعر المموّج والمنسدل بعفوية.

المصدر : فوشيا