بالصور.. جيسيكا ألبا تمارس أمومتها بشكل طبيعي رغم حملها

شوهدت #النجمه العالمية جيسيكا ألبا مساء الاثنين بصحبة ابنتيها هونور “9 سنوات” وهافن “5 سنوات” في مدينة بيفرلي هيلز.

وارتدت #النجمه الحامل في طفلها الثالث من زوجها المنتج كاش وارين جمبسوت أسود ذا حمالات عريضة مع سترة بيضاء طويلة وحملت حقيبة يد ذات زهور نابضة بالحياة وانتعلت حذاء عاليا عريضا لمزيدٍ من الراحة لقدميها أما ابنتاها فارتديتا شورت مع تي شيرت بسحاب وانتعلتا حذاءين رياضيين أنيقين.

ويبدو أن الحمل لم يؤثّر على ممارسة #النجمه العالمية لأمومتها بنشاطٍ وبشكلٍ طبيعي حيث قامت بالتسوّق في بعض متاجر المواد الغذائية ثم قامت بعد ذلك بحمل مشترياتها بنفسها.

ومن المعروف أن جيسيكا ألبا تحرص على أمومتها حرصا كبيرا وتشارك ابنتيها كل تفاصيل حياتهما ولا تبتعد عنهما لفترات طويلة أبدا حتى أنها تصطحبهما معها إلى العمل أحيانا.

وكان آخر ظهور للأسرة معا في الأسبوع الماضي أثناء قضائهم عطلة في هاواي بدت خلالها في منتهى السعادة مع أسرتها مما يدل على أنها تعيش حاليا أفضل أيامها.

يذكر أن “جيسيكا” أعلنت عن حملها الثالث مؤخرا من خلال فيديو نشرته عبر حسابها في موقع التواصل الاجتماعي إنستغرام ظهرت فيه ابنتها الصغرى وهي ترفع رقم واحد في حين رفعت الطفلة الثانية رقم اثنين أما الأم فرفعت رقم ثلاثة للإشارة إلى حملها الثالث من زوجها كاش وارين الذي ارتبطت به رسميا عام 2008 بعد 4 سنوات من تعارفهما.

المصدر : فوشيا